2022-07-05T20:32:23+03:00

الغربية تكرم أبطال الذهب والبرونز في دورة ألعاب البحر المتوسط

الغربية تكرم أبطال الذهب والبرونز في دورة ألعاب البحر المتوسط

اللاعب محمد السيد

محافظ الغربية، اللاعبين محمد السيد وأحمد جابر، أبناء محافظة الغربية، وذلك لحصولهما على الميداليتين الذهبية والبرونزية ضمن دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة فى الجزائرمعرباً عن فخره بهذه النماذج الشبابية التى ترفع اسم مصر عالياً فى المحافل الرياضية.

سلاح سيف المبارزة بدورة ألعاب البحر المتوسط، بعد الفوز على بطل إيطاليا فى المباراة النهائية بنتيجة 15-13، ليضيف ميدالية ذهبية جديدة لمصر فى جدول الترتيب.

كما حصل أحمد جابر، لاعب المنتخب الوطنى لرفع الأثقال على الميدالية البرونزية الثانية له فى الكلين والنطر لمنافسات وزن فوق 120 كجم فى رفع الأثقال بدورة ألعاب البحر المتوسط، بالإضافة إلى تحقيقه الميدالية البرونزية أيضا فى الخطف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الغربية تكرم أبطال الذهب والبرونز في دورة ألعاب البحر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الغربية تكرم أبطال الذهب والبرونز في دورة ألعاب البحر المتوسط نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم الغربية تكرم أبطال الذهب والبرونز في دورة ألعاب البحر المتوسط..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الغربية تكرم أبطال الذهب والبرونز في دورة ألعاب البحر المتوسط اللاعب محمد السيد محافظ الغربية، اللاعبين محمد السيد وأحمد جابر، أبناء محافظة الغربية، وذلك لحصولهما على الميداليتين الذهبية والبرونزية ضمن دورة ألعاب البحر... , نشر في الثلاثاء 2022/07/05 الساعة 08:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم