2022-07-06T04:32:25+03:00

الإسماعيلى يدخل معسكر مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة إنبى بكأس الرابطة

ينهى فريق الاسماعيلى بقيادة حمزة الجمل اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة إنبى المقرر لها السادسة مساء غدا الخميس  على استاد القاهرة الدولى في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس رابطة الأندية المحترفة.

ويخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن حمزة الجمل قائمة المباراة التى تتوجه للقاهرة لدخول معسكر مغلق استعداداً للمباراة.

وودع الإسماعيلى منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بالخسارة أمام غزل المحلة 4-3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق في الدور نصف النهائي للبطولة.

وحصد الدراويش انتصارين على المصرى البورسعيدى وسيراميكا، وتعادل مع البنك الأهلى والمقاولون العرب وغزل المحلة، وخسر من الزمالك وغزل المحلة منذ تولى حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.

ويحتل فريق الإسماعيلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، جمعها من 22 لقاء، حيث فاز في 4 مواجهات وتعادل في 8 مباريات وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإسماعيلى يدخل معسكر مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة إنبى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلى يدخل معسكر مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة إنبى بكأس الرابطة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع الإسماعيلى يدخل معسكر مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة إنبى بكأس الرابطة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ينهى فريق الاسماعيلى بقيادة حمزة الجمل اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة إنبى المقرر لها السادسة مساء غدا الخميس  على استاد القاهرة الدولى في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس رابطة الأندية المحترفة.ويخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه ثم... , نشر في الأربعاء 2022/07/06 الساعة 04:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 32 دقيقة
قبل ساعة و 7 دقيقة