2022-07-06T11:25:08+03:00

تقارير: ثلاثي ريال مدريد يتعرض للعنصرية بسبب تجديد عقودهم

10:17 ص | الأربعاء 06 يوليو 2022

ريال مدريد

علق البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع ريال مدريد الإسباني، على ما تعرض له من إهانات عنصرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة ظهر فيها مع مواطنيه فينيسيوس جونيور، ورودريجو جويس، احتفالا بهدف مع الملكي.

تعليق ميليتاو على الواقعة

وكانت صحيفة «آس» الإسبانية، قد نشرت صورة للثلاثي البرازيلي، تشير من خلالها إلى اقتراب فريق ريال مدريد من تجديد عقود اللاعبين الثلاثة، وهو ما كان له العديد من ردود الأفعال، سواء إيجابية، أو سلبية، والتي حملت الكثير من العنصرية، متمثلة في رموز تعبيرية للقردة».

إيدير ميليتاو تعليقا على الواقعة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: «هذه الأمور لا تسيء إلينا فحسب، بل إلى جميع الشباب السود، والرياضيين المستقبليين، الذين لديهم أحلام مثل أحلامنا».

Los comentarios racistas en la foto mía con @ViniJr y @RodrygoGoes nos ofenden no solo a nosotros, sino a todos los jóvenes negros, futuros deportistas, que tienen sueños como los nuestros. #StopRacism https://t.co/qnjb1aKKpY

— Éder Militão (@edermilitao) July 5, 2022

ريال مدريد يسعى لتدعيم الناحية الدفاعية

ريال مدريد من أجل ضم المزيد من الصفقات، خاصة من الناحية الدفاعية، من أجل العودة للمنافسة على مختلف المسابقات الملحية والأوروبية، مع بداية الموسم المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير ثلاثي ريال مدريد يتعرض للعنصرية بسبب تجديد عقودهم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير: ثلاثي ريال مدريد يتعرض للعنصرية بسبب تجديد عقودهم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تقارير: ثلاثي ريال مدريد يتعرض للعنصرية بسبب تجديد عقودهم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:17 ص | الأربعاء 06 يوليو 2022 ريال مدريد علق البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع ريال مدريد الإسباني، على ما تعرض له من إهانات عنصرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة ظهر فيها مع مواطنيه فينيسيوس جونيور، ورودريجو جويس، احتفالا... , نشر في الأربعاء 2022/07/06 الساعة 11:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم