2022-07-06T14:28:27+03:00

متعب: لاعب المغرب كان أفضل من تاو وميكيسوني.. والأهلي يحتاج 3 صفقات

الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أداء لاعبي المارد الأحمر أمام الجونة، أمس في الدوري، مُشيرًا إلى أن ثنائي الفريق لا يستحقان ارتداء قميصه.

وتعادل الأهلي مع الجونة سلبيًا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

متعب خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "لا يجب أن نُقيم مدرب الأهلي الجديد من خلال مباراتين، ولكن يُحسب له التعامل النفسي مع محمد شريف في المباراة الماضية عندما كان يريد أن يغيره ولكن اللاعب أضاع فرصة، فقرر سواريش تأخير التغيير، وهذا تعامل نفسي جيد".

وتابع: "يجب وضع حد لإهدار الفرص من لاعبي الأهلي، هناك قرارات كثيرة خطأ لها علاقة بالتركيز وعدم التمركز بشكل جيد، الفرص التي تأتي سهلة جدًا ومع ذلك لا يستغلونها".

ميدو: الأهلي أنفق 250 مليون جنيه على 6 لاعبين لا يستحقون ارتداء قميصه

وأضاف: "المنافسة صعبة جدًا (الدوري ولع) الأهلي والزمالك وبيراميدز يستفيدون من تعثر بعضهم البعض؛ ولذلك يجب استغلال الفرص وزيادة التركيز".

وواصل: "لاعبو الأهلي عندهم إمكانيات عالية، أنا لي تحفظ على بيرسي تاو وميكيسوني، الأهلي أكبر منهما بكثير، ولو كان المغربي سفيان رحيمي انضم للفريق بدلًا منهما كان سيكون أفضل بكثير، يجب رحيلهما في نهاية الموسم والتعاقد مع ثنائي إفريقي هجومي يسجلان الأهداف من أنصاف الفرص".

واستكمل: "يجب التعاقد أيضًا مع صانع ألعاب بجانب أفشة، ولاعب طرف، ومهاجم، ويحتاج الفريق لعودة أحمد عبد القادر لتركيزه".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

متعب لاعب المغرب كان أفضل من تاو وميكيسوني والأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل متعب: لاعب المغرب كان أفضل من تاو وميكيسوني.. والأهلي يحتاج 3 صفقات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات متعب: لاعب المغرب كان أفضل من تاو وميكيسوني.. والأهلي يحتاج 3 صفقات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أداء لاعبي المارد الأحمر أمام الجونة، أمس في الدوري، مُشيرًا إلى أن ثنائي الفريق لا يستحقان ارتداء قميصه.وتعادل الأهلي مع الجونة سلبيًا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، في اللقاء المؤجل من الجولة... , نشر في الأربعاء 2022/07/06 الساعة 02:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :