2022-07-06T14:40:24+03:00

تقارير: شروط فيفا تهدد بإلغاء النسخة المقبلة لكأس العالم للأندية

بطولة كأس العالم للأندية والمقررة خلال شهري يناير أوفبراير من العام القادم 2023.

وكانت فرق ريال مدريد من أوروبا والوداد المغربي من إفريقيا وسياتل ساوندرز عن أمريكا الشمالية، وذلك بالإضافة لأبطال قارات أوقيانوسيا وآسيا وأمريكا الجنوبية الذين لم يتحددوا بعد، سيلعبون في النسخة المقبلة من المونديال.

وذكرت صحيفة المنتخب المغربية، أنه ربما يتم إلغاء كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة بسبب الشروطة القوية التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"على أي دولة تقرر استضافة المسابقة بدفع 25 مليون دولار كرسوم غير مستردة.

فيفا يقدم هدية استثنائية للهلال في كأس العالم للأندية

وأوضحت الصحيفة أن فيفا طالبت الدولة المستضيفة بتحمل تكاليف الفرق السبعة المشاركة من سكن ومواصلات ومعيشة، مع توفير أربعة فنادق من فئة 5 نجوم، وسبعة ملاعب للتدريبات إضافة إلى ملعبين رئيسيين لإقامة المباريات الرسمية.

ولم تتقدم أي دولة للترشح لاستضافة البطولة الدولية حتى الآن، وهو ما يهدد إقامتها، ويهدد بالتالي مشاركة الوداد الرياضي الذي يرغب في تسجيل حضوره فيها بعد غياب طويل.

واختتمت الصحيفة في تقريرها أنه من الممكن أن يعجز "فيفا" عن إيجاد مستضيف للمسابقة ما لم يتنازل عن بعد الشروط التي حددها، وإلا سيتم إلغاءها.

الأهلي تمكن من الفوز بالميدالية البرونزية في نسختي مونديال الأندية الماضيتين 2021-2022.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير شروط فيفا تهدد بإلغاء النسخة المقبلة لكأس العالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير: شروط فيفا تهدد بإلغاء النسخة المقبلة لكأس العالم للأندية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات تقارير: شروط فيفا تهدد بإلغاء النسخة المقبلة لكأس العالم للأندية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بطولة كأس العالم للأندية والمقررة خلال شهري يناير أوفبراير من العام القادم 2023.وكانت فرق ريال مدريد من أوروبا والوداد المغربي من إفريقيا وسياتل ساوندرز عن أمريكا الشمالية، وذلك بالإضافة لأبطال قارات أوقيانوسيا وآسيا وأمريكا الجنوبية الذين لم... , نشر في الأربعاء 2022/07/06 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :