2022-07-06T14:44:16+03:00

خالد الغندور يفجر مفاجأة: ثنائي الأهلي السابق على رادار الزمالك

01:37 م | الأربعاء 06 يوليو 2022

عبدالله السعيد لاعب بيراميدز

فجر الإعلامي خالد الغندور، مفاجأة حول صفقات الزمالك المرتقبة، بعد رفع عقوبة إيقاف القيد عن القلعة البيضاء مع نهاية الموسم الجاري، على أن يبرم الفريق العديد من التدعيمات التي يحتاجها خلال الفترة المقبلة، تحت قيادة جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفارس الأبيض.

الزمالك يستعد للتعاقد مع ثنائي الأهلي السابق 

وأكد «الغندور» عبر برنامجه الإذاعي، على راديو أون سبورتس، أن إدارة الزمالك ترغب في التعاقد مع ثنائي الأهلي السابقين عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز، وصالح جمعة، صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا، من أجل تدعيم صفوف الفريق، مع اقتناع جيسفالدو فيريرا بالإضافة التي يشكلها الثنائي للفريق في الفترة المقبلة.

الغندور يتوقع موافقة عبدالله السعيد على الانضمام للأهلي

الأهلي والحجز على ممتلكاته».

الغندور للحديث عن الفريق المفضل للحصول على لقب الدوري الممتاز، ليرشح الأهلي رغم تراجع مستواه ونتائجه في الفترة الأخيرة، إلا أنه يتوقع انتفاضة قريبه، نظرا لما يملكه المارد الأحمر من خبرة كبيرة وكتيبة قوية قادرة على تحقيق الانتصارات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خالد الغندور يفجر مفاجأة ثنائي الأهلي السابق على رادار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خالد الغندور يفجر مفاجأة: ثنائي الأهلي السابق على رادار الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن خالد الغندور يفجر مفاجأة: ثنائي الأهلي السابق على رادار الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:37 م | الأربعاء 06 يوليو 2022 عبدالله السعيد لاعب بيراميدز فجر الإعلامي خالد الغندور، مفاجأة حول صفقات الزمالك المرتقبة، بعد رفع عقوبة إيقاف القيد عن القلعة البيضاء مع نهاية الموسم الجاري، على أن يبرم الفريق العديد من التدعيمات... , نشر في الأربعاء 2022/07/06 الساعة 02:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :