2022-07-06T14:44:20+03:00

الزهور يستضيف البطولة العربية لناشئي كرة السلة

كرة السلة (-18 سنة) خلال الفترة من 14 إلى 21 يوليو في الصالة المغطاة بالفرع الرئيسي بمدينة نصر.

وتقام البطولة بمشاركة 7 دول عربية وهي: ليبيا، والسعودية، وتونس، والإمارات، والصومال، والكويت، ومصر البلد المنظم.

وتم الاتفاق بين نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش واتحاد كرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة على تفاصيل استضافة البطولة حيث يقوم نادي الزهور باستضافة فعاليات البطولة وتدريبات المنتخبات المشاركة والتي ستبدأ قبل انطلاق البطولة بيومين.

وقد أعرب المستشار محمد الدمرداش عن سعادته باستضافة البطولة العربية لناشئي كرة السلة قائلًا: أبواب نادي الزهور دائمًا مفتوحة أمام جميع الاتحادات المصرية، فنحن جميعا نعمل من أجل هدف واحد داخل المنظومة الرياضية وهو رفع اسم مصر في جميع المحافل سواء على مستوى التنظيم أو النتائج، وهدفنا تنظيم بطولة عربية مميزة تليق باسم مصر.

ومن جانبه توجه كابتن إيهاب محسن مدير البطولة وعضو مجلس إدارة اتحاد السلة بالشكر لنادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش على استضافته لفاعليات البطولة قائلًا: نتعامل منذ عدة سنوات مع نادي الزهور ودائمًا ما يقدم لنا المستشار محمد الدمرداش الكثير من الخدمات، واستضافة النادي لهذه البطولة جاء في توقيت هام للغاية حيث أن توقيت البطولة جاء مع تنظيم مصر لبطولة العالم للسلاح في استاد القاهرة وبطولة افريقيا لكرة اليد في 6 أكتوبر فكان لدينا مشكلة في ايجاد مكان لإقامة البطولة العربية لكرة السلة للناشئين.

وكان نادي الزهور هو الاختيار الأفضل لنا نظرًا لامكانيات النادي وموقعه القريب من فندق الاقامة، ولدينا ثقة في تنظيم النادي لبطولة ناجحة بجميع المقاييس.

وتعد هذه البطولة ذات أهمية كبرى للمنتخب المصري لناشئي كرة السلة حيث أنها تأتي بعد انتهاء بطولة العالم للناشئين -17 سنة وقبل بطولة إفريقيا للناشئين -18 سنة، فالبطولة العربية تعد مرحلة هامة في برنامج إعداد منتخب -18 عاما للبطولة الأفريقية المقرر إقامتها أغسطس المقبل في مدغشقر والمؤهلة لبطولة العالم.

ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من: عمرو أبو الخير مدير فني، وأحمد الجارحي مدرب عام، وهيثم كامل مدرب، وعلاء لطفي محلل أداء، ووليد نجيب إداري، وإسلام الشبكاتي إداري، ووليد عبد الوهاب علاج طبيعي، ووليد عبد الحليم معد بدني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزهور يستضيف البطولة العربية لناشئي كرة السلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزهور يستضيف البطولة العربية لناشئي كرة السلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم الزهور يستضيف البطولة العربية لناشئي كرة السلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كرة السلة (-18 سنة) خلال الفترة من 14 إلى 21 يوليو في الصالة المغطاة بالفرع الرئيسي بمدينة نصر.وتقام البطولة بمشاركة 7 دول عربية وهي: ليبيا، والسعودية، وتونس، والإمارات، والصومال، والكويت، ومصر البلد المنظم.وتم الاتفاق بين نادي الزهور... , نشر في الأربعاء 2022/07/06 الساعة 02:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم