2022-07-06T14:52:24+03:00

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة

رياضة

الأربعاء, 06 يوليو 2022 13:48

الأهلي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فيوتشر ، على ملعب الأهلي وي بالسلام ، في إطار منافسات الجولة 24 للدوري. ..برشلونة يقدم عرضًا رسميًا لبايرن ميونخ لضم ليفاندوفسكي

ومن المقرر إقامة اللقاء في تمام التاسعة من مساء يوم 12 يوليو الجاري ، على

أن يذاع عبر قناة أون تايم سبورت 1 الناقل الفضائي الحصري للفعاليات المحلية المصرية.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بدون أهداف مع الجونة، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على استاد خالد بشارة في الجونة، ضمن مؤجلات

الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

سعى الأهلي بقوة لهز شباك المنافس بالعديد من الهجمات، ولاحت أمامه العديد من الفرص المحققة، التي لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لعدم التوفيق وإتقان اللمسة الأخيرة، كما منعت العارضة هدفًا محققًا للأهلي من رأسية صلاح محسن.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 45، وكذلك ارتفع رصيد الجونة للنقطة 22.طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

الرابط المختصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الوفد موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقنوات الناقلةرياضةالأربعاء, 06 يوليو 2022 13:48 الأهلييستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فيوتشر ، على ملعب الأهلي وي بالسلام ، في إطار منافسات الجولة 24 للدوري.... , نشر في الأربعاء 2022/07/06 الساعة 02:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 24 دقيقة