2022-07-06T15:12:51+03:00

نونيز نجم ليفربول الجديد الأفضل فى الدوري البرتغالي 2022

توج الاوروجواياني داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي، والمتضمن حديثاً الي ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في الدوري البرتغالي الموسم الماضي 2021-2022. 

وقالت رابطة الدوري البرتغالي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "لم يكن هناك أي شك في فوز داروين بالجائزة، لقد كان هداف الدوري، وتواجد في فريق الموسم". 

جدير بالذكر أن داروين نونيز، قد شارك في 28 مباراة مع بنفيكا في الدوري البرتغالي الموسم الماضي، وسجل 26 هدفا و4 تمريرات حاسمة. 

وتحدث الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول عن لاعبه الجديد داروين نونيز فى تصريحات سباقة، مؤكدا أنه يملك كل صفات المهاجم الذى يبحث عنه الريدز.

وأضاف كلوب، فى تصريحات لموقع ناديه، "داروين لاعب رائع، لكن هناك إمكانيات كبيرة يمكنها أن تتحسن، يمكننا الاستفادة من رغبته وتعطشه ليكون أفضل مما هو عليه الآن بجانب إيمانه بمشروعنا وما نتطلع إلى القيام به".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نونيز نجم ليفربول الجديد الأفضل فى الدوري البرتغالي 2022

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نونيز نجم ليفربول الجديد الأفضل فى الدوري البرتغالي 2022 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع نونيز نجم ليفربول الجديد الأفضل فى الدوري البرتغالي 2022..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توج الاوروجواياني داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي، والمتضمن حديثاً الي ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في الدوري البرتغالي الموسم الماضي 2021-2022.  وقالت رابطة الدوري البرتغالي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "لم يكن هناك أي شك... , نشر في الأربعاء 2022/07/06 الساعة 03:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم