2022-07-06T15:12:57+03:00

سواريز يجري تعديلات على تشكيلة الأهلي أمام فيوتشر بعد "نقطة" الجونة

ينوي الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز إجراء تعديلات على تشكيل الأهلي أمام فيوتشر يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، لاسيما بعد تعادل الفريق الأحمر مع الجونة بالأمس وإهدار كم كبير من الفرص أمام مرمى الفريق الساحلي.

ويخطط الجهاز الفني للأهلي لإجراء أكثر من تعديل على تشكيل الأهلي بعودة محمد عبد المنعم واليو ديانج وكريم فؤاد وأحمد عبد القادر للمشاركة الأساسية بدءا من مباراة فيوتشر المقبلة، على أن يتم تقدير موقف عبد القادر من المشاركة في المباراة وفقا لتعافيه الكامل من الإصابة ومشاركته في تدريبات فريقه الجماعية قبل موعد المباراة المقبلة.

كما يفكر الجهاز الفني في الاعتماد على زياد طارق أساسيا في مباراة فيوتشر، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق الأحمر في مركز الوسط الهجومي مع تراجع أداء أكثر من لاعب مثل حسين الشحات وصلاح محسن، وغياب كلا من بيرسي تاو وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني.

وبات موقف الأهلي في المنافسة على استعادة درع الدوري على المحك بعدما واصل نزيف النقاط، ليتوقف رصيده عند 45 نقطة ويحتاج للفوز في كل مباريات وعدم فقدان أي نقطة جديدة لضمان التتويج بلقب الدوري.

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سواريز يجري تعديلات على تشكيلة الأهلي أمام فيوتشر بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سواريز يجري تعديلات على تشكيلة الأهلي أمام فيوتشر بعد "نقطة" الجونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع سواريز يجري تعديلات على تشكيلة الأهلي أمام فيوتشر بعد "نقطة" الجونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ينوي الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز إجراء تعديلات على تشكيل الأهلي أمام فيوتشر يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، لاسيما بعد تعادل الفريق الأحمر مع الجونة بالأمس وإهدار كم كبير من الفرص أمام مرمى الفريق... , نشر في الأربعاء 2022/07/06 الساعة 03:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :