2022-07-06T15:16:11+03:00

كيسيه: تحدثت مع إبراهيموفيتش عن برشلونة.. ولا أعاني من الضغوط

فرانك كيسيه لاعب فريق برشلونة الجديد، أنه لا يعاني من أي ضغوط في الوقت الحالي، ومتحمس لانطلاق مسيرته مع النادي الكتالوني.

كيسيه انضم إلى برشلونة قادمًا من ميلان بعد نهاية عقده مع روسونيري، في صفقة انتقال حر، ووقع اليوم على عقود انتقاله وتم تقديمه في مؤتمرًا صحفيًا.

وقال اللاعب الإيفواري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "أريد أن ألتقي بالمدرب وزملائي في الفريق. أريد حقًا البداية في أسرع وقت".

كيسيه: أتمنى تكرار تجربة يايا توريه مع برشلونة

وأضاف: "مركزي؟ ليس مهمًا.. أنا متاح للمدرب في أي مركز يريدني أن أشارك فيه، وسأعمل على تقديم أفضل ما لدي أينما كنت في الملعب".

برشلونة من قبل وفزنا 1/0 وديًا في أمريكا. وفي الأولمبياد الأخيرة واجهت بيدري ومينجيزا، وتحدثنا بعد تلك المباراة".

واختتم: "تحدثت مع إبراهيموفيتش، وأخبرني أنني ذاهب إلى مكان جيد ومناسب لإمكانياتي".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيسيه تحدثت مع إبراهيموفيتش عن برشلونة ولا أعاني من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيسيه: تحدثت مع إبراهيموفيتش عن برشلونة.. ولا أعاني من الضغوط نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات كيسيه: تحدثت مع إبراهيموفيتش عن برشلونة.. ولا أعاني من الضغوط..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فرانك كيسيه لاعب فريق برشلونة الجديد، أنه لا يعاني من أي ضغوط في الوقت الحالي، ومتحمس لانطلاق مسيرته مع النادي الكتالوني.كيسيه انضم إلى برشلونة قادمًا من ميلان بعد نهاية عقده مع روسونيري، في صفقة انتقال حر، ووقع اليوم على عقود انتقاله وتم تقديمه... , نشر في الأربعاء 2022/07/06 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم