2022-07-06T15:20:15+03:00

رونالدو يغيب لليوم الثالث عن تدريبات مانشستر يونايتد

يرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد حتي يونيو 2023، لكن كشف الدون عن رغبته في الرحيل هذا الصيف من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. 

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن النجم البرتغالي رفض خوض المران الجماعي لمانشستر يونايتد ظهر اليوم الاربعاء، قبل يومين على السفر، لخوض معسكر الإعداد الخارجي تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد اريك تين هاج.  

جدير بالذكر إن اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ارتبط بالانتقال إما لتشيلسي أو بايرن ميونخ،  في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو يغيب لليوم الثالث عن تدريبات مانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو يغيب لليوم الثالث عن تدريبات مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع رونالدو يغيب لليوم الثالث عن تدريبات مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد حتي يونيو 2023، لكن كشف الدون عن رغبته في الرحيل هذا الصيف من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.  ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن النجم البرتغالي رفض خوض المران الجماعي لمانشستر... , نشر في الأربعاء 2022/07/06 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :