2022-07-06T15:28:54+03:00

فرانك كيسي: اخترت برشلونة بعد اتصال تشافي ومتحمس جداً للتجربة

أبدي الإيفواري فرانك كيسي، لاعب نادى برشلونة الإسباني، سعادته بالانتقال إلى البارسا، مؤكدا بأنه يتطلع إلى مقابلة زملائه في الفريق، ومتحمس جداً للدخول إلى الملعب والتدرب معهم.

وقال فرانك كيسي، في تصريحات خلال تقديمه اليوم الأربعاء، للجمهور بعدما وقع  عقود انضمامه الى برشلونة الإسباني: "اخترت برشلونة بعدما اتصل علي تشافي، وشرح لي ما يريد مني افعله واهميتي في المجموعة ، عندما تحدثت مع تشافي جعلني اعرف ان سيكون لي اهمية في الفريق".

وأضاف كيسي : "لا أرى نفسي كلاعب أساسي في التشكيلة ، علي العمل لأن الحصول على المركز لا يأتي بالحديث ، علي إثبات نفسي في التدريبات ومن هذا المكان يتخذ المدرب قراراته".

وواصل لاعب برشلونة الجديد : في ميلان كانوا يسموني بـ الرئيس، لأني وضعت سيارتي في مكان الرئيس بمركز التدريبات، ولقد تحدثت مع إبراهيموفيتش وطلب مني بذل قصارى جهدي للحضور إلى برشلونة، وأخبرني أنني ذاهب إلى مكان جيد.

وأكمل  كيسي : توريه هو بطل عظيم، لاعب كامل للغاية وآمل أن أحظى بمسيرة مماثلة لمسيرته، لا يزال يتعين علي مقابلة الجهاز الفني وزملائي.

وتابع كيسي : مركزك؟ الموقف في الملعب يقرره المدرب، يمكنني أن أكون على اليمين أو اليسار، لكن المدرب سيحدد ذلك.

وأتم النجم الايفواري تصريحاته: لعبت ضد برشلونة مرة وفزنا 1-0 في أمريكا،  وفي الألعاب الأولمبية أيضاً لعبت ضد بيدري ومينجيزا وتحدثنا بعد المباراة.

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فرانك كيسي اخترت برشلونة بعد اتصال تشافي ومتحمس جدا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فرانك كيسي: اخترت برشلونة بعد اتصال تشافي ومتحمس جداً للتجربة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع فرانك كيسي: اخترت برشلونة بعد اتصال تشافي ومتحمس جداً للتجربة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أبدي الإيفواري فرانك كيسي، لاعب نادى برشلونة الإسباني، سعادته بالانتقال إلى البارسا، مؤكدا بأنه يتطلع إلى مقابلة زملائه في الفريق، ومتحمس جداً للدخول إلى الملعب والتدرب معهم.وقال فرانك كيسي، في تصريحات خلال تقديمه اليوم الأربعاء، للجمهور بعدما... , نشر في الأربعاء 2022/07/06 الساعة 03:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم