ملاعب خبير قانوني: لهذا السبب مرتضى منصور لن يحبس

موقع 24 (رياضة)

ملاعب - أكد مصدر قانوني رياضي مصري اليوم الأربعاء أن حكم المحكمة الاقتصادية بحق رئيس الزمالك مرتضى منصور بالسجن شهر مع الشغل غير قابلة للنفاذ بسبب بند في قانون شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. خبير قانوني: لهذا السبب مرتضى منصور لن يحبس والان إلى التفاصيل :

أكد مصدر قانوني رياضي مصري اليوم الأربعاء، أن حكم المحكمة الاقتصادية بحق رئيس الزمالك مرتضى منصور بالسجن شهر مع الشغل، غير قابلة للنفاذ بسبب بند في قانون الرياضة المصري. وقال خبير القانون الرياضي واللوائح الدولية عامر العمايرة عبر حسابه الشخصي على تويتر اليوم الأربعاء: "لن يتم تنفيذ الحكم بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ على مرتضى منصور".

المادة 56 الفقرة 1 من قانون العقوبات المصري

وأضاف العمايرة: "لأن يلزم أن يكون الحكم الجديد أكثر من شهر، والحكم الجديد شهر".

وحول قانون عضوية الجمعية العمومية، قال العمايرة: "وفقاً للمادة 41 الفقرة 2 من اللائحة الاسترشادية للأندية الرياضية التي تحكم نادي الزمالك، تزول العضوية عن أعضاء مجلس الإدارة إذا صدر ضد العضو حكم نهائي بعقوبة مقيدة للحرية أو قضى بشهر إفلاسه بحكم بات لم يكن قد رد إليه اعتباره"


اقرأ على الموقع الرسمي




خبير قانوني لهذا السبب مرتضى منصور لن يحبس

كانت هذه تفاصيل خبير قانوني: لهذا السبب مرتضى منصور لن يحبس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم