2022-08-10T19:08:40+03:00

خبير قانوني: لهذا السبب مرتضى منصور لن يحبس

أكد مصدر قانوني رياضي مصري اليوم الأربعاء، أن حكم المحكمة الاقتصادية بحق رئيس الزمالك مرتضى منصور بالسجن شهر مع الشغل، غير قابلة للنفاذ بسبب بند في قانون الرياضة المصري. وقال خبير القانون الرياضي واللوائح الدولية عامر العمايرة عبر حسابه الشخصي على تويتر اليوم الأربعاء: "لن يتم تنفيذ الحكم بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ على مرتضى منصور".

المادة 56 الفقرة 1 من قانون العقوبات المصري

وأضاف العمايرة: "لأن يلزم أن يكون الحكم الجديد أكثر من شهر، والحكم الجديد شهر".

وحول قانون عضوية الجمعية العمومية، قال العمايرة: "وفقاً للمادة 41 الفقرة 2 من اللائحة الاسترشادية للأندية الرياضية التي تحكم نادي الزمالك، تزول العضوية عن أعضاء مجلس الإدارة إذا صدر ضد العضو حكم نهائي بعقوبة مقيدة للحرية أو قضى بشهر إفلاسه بحكم بات لم يكن قد رد إليه اعتباره"


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خبير قانوني لهذا السبب مرتضى منصور لن يحبس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خبير قانوني: لهذا السبب مرتضى منصور لن يحبس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 خبير قانوني: لهذا السبب مرتضى منصور لن يحبس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد مصدر قانوني رياضي مصري اليوم الأربعاء، أن حكم المحكمة الاقتصادية بحق رئيس الزمالك مرتضى منصور بالسجن شهر مع الشغل، غير قابلة للنفاذ بسبب بند في قانون الرياضة المصري. وقال خبير القانون الرياضي واللوائح الدولية عامر العمايرة عبر حسابه الشخصي على... , نشر في الأربعاء 2022/08/10 الساعة 07:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم