2022-08-10T22:20:35+03:00

الدوري المصري: تأزم موقف "المقاولون" والجونة في صراع البقاء

تعادل المقاولون العرب والجونة دون أهداف في نتيجة غير مفيدة للفريقين المهددين بالهبوط اليوم الأربعاء، في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. وأكمل المقاولون اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد عبد الرحمن خالد بسبب تدخل عنيف في الدقيقة 35.

ويملك المقاولون 28 نقطة من 30 مباراة بفارق الأهداف عن منطقة الأمان، بينما يقبع الجونة في المركز قبل الأخير ولديه 26 نقطة قبل أربع جولات من نهاية المسابقة.

وتأكد هبوط مصر للمقاصة للدرجة الثانية أمس الثلاثاء، بعد الخسارة 0-5 من الزمالك المتصدر.

وتعادل فيوتشر صاحب المركز الرابع 1-1 مع سموحة سادس الترتيب.

ومنح المهاجم أحمد عاطف التقدم لفيوتشر في الدقيقة 69 وتعادل الغيني أليا سيلا بعد ست دقائق من متابعة لتمريرة النيجيري صديق أوجولا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري المصري تأزم موقف المقاولون والجونة في صراع البقاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري المصري: تأزم موقف "المقاولون" والجونة في صراع البقاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 الدوري المصري: تأزم موقف "المقاولون" والجونة في صراع البقاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعادل المقاولون العرب والجونة دون أهداف في نتيجة غير مفيدة للفريقين المهددين بالهبوط اليوم الأربعاء، في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. وأكمل المقاولون اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد عبد الرحمن خالد بسبب تدخل عنيف في الدقيقة 35.ويملك المقاولون 28... , نشر في الأربعاء 2022/08/10 الساعة 10:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :