2022-08-11T13:28:44+03:00

بالصور.. دموع سيرينا ويليامز تودع "تورونتو المفتوحة"

ودعت الأمريكية سيرينا ويليامز، التي أعلنت قرب اعتزالها التنس، بطولة تورونتو المفتوحة بالدموع بعد خسارتها أمام السويسرية بليندا بنتشيتش.

        الصورة من مجلة Vogue

وتمكنت بنتشيتش، المصنفة الـ12 عالمياً، من هزيمة ويليامز التي تكمل 41 عاماً آواخر الشهر المقبل والتي عادت للملاعب بعد توقف لأكثر من عام، بواقع 6-2 و6-4 في ساعة و17 دقيقة.

وتواجه بنتشيتش في دور الـ16 الإسبانية جاربيني موغوروزا المصنفة الثامنة عالمياً والتي بلغت هذا الدور بعد تغلبها على الإستونية كايا كانيبي بنتيجة 6-4 و6-4.

وفور خسارتها المباراة، ودعت ويليامز بالدموع الجمهور وشكرته على الدعم الذي أبداه لها، وقالت إنها كانت تتمنى أن تقدم أداءً أفضل.

وقالت ويليامز أنها ليست جيدة في لحظات الوداع وتابعت "ولكن وداعا تورونتو" مضيفة أنها لطالما استمتعت بالمدينة الكندية "داخل وخارج الملاعب".

وأضافت "سأعود كزائرة فقط. كزائرة فقط. لقد خضت بعض المباريات الرائعة حقا هنا وحققت بعض الانتصارات الرائعة".

وكانت سيرينا الحائزة على 23 لقب غراند سلام قد أعلنت الثلاثاء الماضي في رسالة نشرتها مجلة Vogue، أنها مستعدة لاعتزال التنس في الأسابيع المقبلة، وألمحت إلى أنها قد تقوم بذلك بعد بطولة أمريكا المفتوحة الكبرى.

وأشارت ويليامز إلى أن من ضمن أسباب قرارها رغبتها في أن تصبح أما للمرة الثانية.

وقالت إن اعتزالها يمثل لها "ألماً كبيراً" لأنها اضطرت إلى الاختيار بين مسيرتها المهنية وحياتها الشخصية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالصور دموع سيرينا ويليامز تودع تورونتو المفتوحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالصور.. دموع سيرينا ويليامز تودع "تورونتو المفتوحة" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 بالصور.. دموع سيرينا ويليامز تودع "تورونتو المفتوحة"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ودعت الأمريكية سيرينا ويليامز، التي أعلنت قرب اعتزالها التنس، بطولة تورونتو المفتوحة بالدموع بعد خسارتها أمام السويسرية بليندا بنتشيتش.        الصورة من مجلة Vogueوتمكنت بنتشيتش، المصنفة الـ12 عالمياً، من هزيمة ويليامز التي تكمل 41 عاماً آواخر... , نشر في الخميس 2022/08/11 الساعة 01:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :