ملاعب "لا يشبع".. هكذا وصفت الصحف الإسبانية ريال مدريد

موقع 24 (رياضة)

ملاعب - احتفت الصحافة الرياضية الإسبانية الصادرة اليوم الخميس بفوز ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي على حساب إينتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفين وأجمعت على أن الملكي لا شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. "لا يشبع".. هكذا وصفت الصحف الإسبانية ريال مدريد والان إلى التفاصيل :

احتفت الصحافة الرياضية الإسبانية الصادرة اليوم الخميس بفوز ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي على حساب إينتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفين وأجمعت على أن "الملكي" لا يشبع. وبعنوان "لا يشبع" جاء غلاف صحيفة ماركا مع صورة للاعبي ريال مدريد وهم يحتفلون بالكأس مع مدربهم الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وذكرت في عناوين فرعية "ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي الخامس له بأداء بارز جديد" و"هدفا آلابا وبنزيما يغرقان إينتراخت".

وأضافت "بنزيما أصبح الهداف التاريخي الثاني للنادي".

وبالمثل اختارت صحيفة آس عبارة "لا يشبع" لغلافها مع صورة للاعبي "الملكي" وأضافت "فريق أنشيلوتي يفوز بكأس السوبر الأوروبي الخامس بانتصار مستحق على آينتراخت بهدفي آلابا وبنزيما الذي تجاوز راؤول "لينفرد بلقب الهداف التاريخي الثاني للريال بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للنادي.

ومن ناحيتها منحت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية مساحة صغيرة لانتصار الريال وكتبت "السوبر الأوروبي أبيض أيضاً. هدفا آلابا وبنزيما يمنحان الفوز للميرينغي أمام منافس لم يمثل خطورة".

وفي المقابل اهتمت بشكل أكبر بصراع برشلونة مع الوقت لتسجيل اللاعبين الخمسة الجدد الذين ضمهم في "الميركاتو" الصيفي قبل بداية الموسم، وهم روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وجول كوندي وأندرياس كريستنسن وفرانك كيسي، إضافة إلى عثمان ديمبيلي وسيرجي روبرتو اللذين يجدد عقدهما.

وتصدرت الغلاف صورة لليفاندوفسكي ورافينيا وكوندي وكيسي.

وبالمثل أبدت صحيفة سبورت الكاتالونية اهتماما أكبر بأنباء برشلونة واكتفت بالإشارة إلى فوز الريال عبر عنوان فرعي وصورة صغيرة لبنزيما.

وكتبت "ريال مدريد يفوز بأول لقب في الموسم" وأضافت "الريال يفوز بكأس السوبر الأوروبي بهدفي بنزيما وآلابا وبأداء مميز جديد لكورتوا".

وتصدرت غلاف الصحيفة صورة للاعب برشلونة الهولندي فرينكي دي يونغ وقالت إن البرسا وتشيلسي على وشك الاتفاق على انتقاله إلى النادي الإنجليزي مقابل أكثر من 80 مليون يورو.

وأضافت أن الصفقة متوقفة على توصل اللاعب الهولندي ووكيل أعماله لاتفاق مع النادي الإنجليزي.


اقرأ على الموقع الرسمي




لا يشبع هكذا وصفت الصحف الإسبانية ريال مدريد

كانت هذه تفاصيل "لا يشبع".. هكذا وصفت الصحف الإسبانية ريال مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم