2022-08-11T15:24:28+03:00

كارباخال: أحرزنا بطولة واحدة ويتبقى لنا خمس

أكد لاعب ريال مدريد، داني كارباخال عقب فوز فريقه بكأس السوبر الأوروبي على حساب إينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين دون رد، أن "الملكي" يتطلع للفوز بالألقاب الستة الممكنة في الموسم، وتعهد بالقتال "من أجل الخمسة المتبقية". وفي تصريحات لقناة موفيستار، قال كارباخال عقب انتهاء المباراة التي أقيمت الليلة الماضية في هلسنكي، "هذا الفوز له مذاق خاص.. لقد قدمنا مباراة جدية للغاية وبدء الموسم بهذا الشكل يمنحنا شعوراً بالفرحة ويشجعنا على مواجهة كل ما هو آت".

ويتوقع موسماً صعباً للغاية سيواجهون فيه شيئاً لم يحققه ريال مدريد في تاريخه، وهو الفوز بالألقاب الستة الممكنة.

وقال "عندما تحقق النجاحات، فإن الشيء الصعب هو تكرارها، لكننا سنقاتل من أجل كل شيء".

وأكد أن "برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية سيجعلون الأمر صعباً جداً علينا في الدوري وفي دوري أبطال أوروبا".

واختتم اللاعب الإسباني "سنواجه كل مباراة على حدا وسنحاول تجاوز كل دور إقصائي. نحلم بالفوز بالألقاب الستة وأصبحنا نمتلك واحدا بالفعل وسنناضل من أجل الخمسة المتبقية ".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كارباخال أحرزنا بطولة واحدة ويتبقى لنا خمس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كارباخال: أحرزنا بطولة واحدة ويتبقى لنا خمس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 كارباخال: أحرزنا بطولة واحدة ويتبقى لنا خمس ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد لاعب ريال مدريد، داني كارباخال عقب فوز فريقه بكأس السوبر الأوروبي على حساب إينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين دون رد، أن "الملكي" يتطلع للفوز بالألقاب الستة الممكنة في الموسم، وتعهد بالقتال "من أجل الخمسة المتبقية". وفي تصريحات لقناة موفيستار،... , نشر في الخميس 2022/08/11 الساعة 03:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :