2022-08-11T19:24:54+03:00

الدوري الإيطالي: عودة لوكاكو تعزز فرص إنتر

تعزز عودة المهاجم روميلو لوكاكو بقوة آمال إنتر ميلان في الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في الموسم الجديد لكن فريق المدرب سيموني إنزاغي قد يتعرض لضربة قوية إذا ما قرر النادي الحصول على أموال مقابل بيع مدافعين أساسيين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي سارت فيها الأمور بصورة غير مطابقة تماماً للخطط. وبينما فشل إنتر ميلان في الدفاع عن لقب الدوري في الموسم الماضي حيث احتل المركز الثاني بفارق نقطتين خلف البطل ميلان إلا أنه فاز بكأس إيطاليا وبكأس السوبر المحلية وهناك تفاؤل في أروقة النادي حالياً بإمكانية الفوز بلقب الدوري المحلي للمرة 20 الموسم المقبل.

ومن خلال وجود المدرب الداهية إنزاغي على رأس الجهاز الفني تجاوز الفريق تأثيرات التحول بعد رحيل المدرب السابق أنطونيو كونتي كما أحسن النادي التعامل مع رحيل أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان بطل فرنسا وانضمام لوكاكو إلى تشيلسي اللندني.

وتشكل عودة البلجيكي الدولي لوكاكو بعقد إعارة خطوة كبيرة للأمام بالنسبة لإنتر ميلان بالنظر إلى دور اللاعب المحوري خلال مسيرة الفريق نحو الفوز بلقب الدوري الإيطالي في موسم 2020-2021 إذ أنه أحرز 24 هدفاً وهيأ 10 فرص للتهديف.

وقال المدرب إنزاغي الذي يأمل في ظهور شراكة كاسحة بين لوكاكو ولاوتارو مارتينيز هداف الموسم الماضي: "في الموسم الماضي كنا فعلياً أصحاب أفضل هجوم على مستوى الدوري، وهذا العام مع عودة روميلو سنحصل على المزيد من الحلول".

وكان من الممكن أن يتعزز هذا الخط الهجومي بصورة أفضل بإضافة الأرجنتيني باولو ديبالا لكن مهاجم يوفنتوس فضل الانضمام إلى روما الإيطالي الذي يقوده المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان الأسبق.

وغادر المدافع الكرواتي إيفان بريسيتش إنتر ميلان للانضمام إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي ما ترك فراغاً في خطط إنزاغي الخاصة بالفريق في الموسم الجديد.

وسيبدأ حامل اللقب الموسم باللعب في مواجهة ليتشي السبت المقبل.

وأنهى إنتر ميلان عقدي المهاجمين التشيليين أليكسيس سانشيز وأرتورو فيدال بينما تتحدث تقارير عن قرب انتقال المدافعين الأساسيين ميلان سكرينيار ودينزل دومفريس إلى باريس سان جيرمان وتشيلسي على الترتيب.

وسيكون القرار النهائي الخاص بأي انتقالات جديدة في إنتر ميلان بيد مؤسسة سونينغ الصينية مالكة النادي لكن فرص النادي في الاحتفاظ بدرع الدوري ستتلقى ضربة هائلة إذا ما فضل الملاك الحصول على الأموال من بيع هذين اللاعبين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري الإيطالي عودة لوكاكو تعزز فرص إنتر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري الإيطالي: عودة لوكاكو تعزز فرص إنتر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 الدوري الإيطالي: عودة لوكاكو تعزز فرص إنتر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعزز عودة المهاجم روميلو لوكاكو بقوة آمال إنتر ميلان في الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في الموسم الجديد لكن فريق المدرب سيموني إنزاغي قد يتعرض لضربة قوية إذا ما قرر النادي الحصول على أموال مقابل بيع مدافعين أساسيين خلال فترة... , نشر في الخميس 2022/08/11 الساعة 07:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :