ملاعب بايرن يزيح الستار عن قميصه الثالث

موقع 24 (رياضة)

ملاعب - كشف فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم عن الطقم الذي سيخوض به منافسات دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس المستوحى من لعبة أوراق تعرف باسم شافكوبف وهي لعبة شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. بايرن يزيح الستار عن قميصه الثالث والان إلى التفاصيل :

كشف فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم عن الطقم الذي سيخوض به منافسات دوري أبطال أوروبا، اليوم الخميس، المستوحى من لعبة أوراق تعرف باسم "شافكوبف" وهي لعبة تقليدية في ولاية بافاريا والمناطق المحيطة بها. وسيضم الطقم، الذي يتميز باللون الرمادي الداكن وشريطين باللون الأحمر، داخل الشكل المعين للرموز الأربعة لأوراق اللعبة "بلوط وعشب وقلب وأجراس".

وقال لاعب خط وسط الفريق توماس مولر صاحب الرقم القياسي للفوز بالدوري: "شافكوبف جزء من بايرن- وبطقم كهذا، فإن قلب بايرن سيكون متفوقاً! ستكون لدينا اليد العليا في كل مباراة".

وقال الرئيس التنفيذي أوليفر كان إن اللعبة "تقليد رائع- في نادينا وأيضاً مع جماهيرنا".

وأضاف: "أجيال من لاعبي بايرن، بداية من سيب ماير وجيرد مولر وأولي هونيس، وفرانز روث إلى كلاوس آوجنتالر ومانفريد شفابل إلى فيليب لام وتوماس مولر لعبوا دائماً شافكوبف هنا".


اقرأ على الموقع الرسمي




بايرن يزيح الستار عن قميصه الثالث

كانت هذه تفاصيل بايرن يزيح الستار عن قميصه الثالث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم