2022-08-11T21:20:28+03:00

بايرن يزيح الستار عن قميصه الثالث

كشف فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم عن الطقم الذي سيخوض به منافسات دوري أبطال أوروبا، اليوم الخميس، المستوحى من لعبة أوراق تعرف باسم "شافكوبف" وهي لعبة تقليدية في ولاية بافاريا والمناطق المحيطة بها. وسيضم الطقم، الذي يتميز باللون الرمادي الداكن وشريطين باللون الأحمر، داخل الشكل المعين للرموز الأربعة لأوراق اللعبة "بلوط وعشب وقلب وأجراس".

وقال لاعب خط وسط الفريق توماس مولر صاحب الرقم القياسي للفوز بالدوري: "شافكوبف جزء من بايرن- وبطقم كهذا، فإن قلب بايرن سيكون متفوقاً! ستكون لدينا اليد العليا في كل مباراة".

وقال الرئيس التنفيذي أوليفر كان إن اللعبة "تقليد رائع- في نادينا وأيضاً مع جماهيرنا".

وأضاف: "أجيال من لاعبي بايرن، بداية من سيب ماير وجيرد مولر وأولي هونيس، وفرانز روث إلى كلاوس آوجنتالر ومانفريد شفابل إلى فيليب لام وتوماس مولر لعبوا دائماً شافكوبف هنا".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن يزيح الستار عن قميصه الثالث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرن يزيح الستار عن قميصه الثالث نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 بايرن يزيح الستار عن قميصه الثالث..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم عن الطقم الذي سيخوض به منافسات دوري أبطال أوروبا، اليوم الخميس، المستوحى من لعبة أوراق تعرف باسم "شافكوبف" وهي لعبة تقليدية في ولاية بافاريا والمناطق المحيطة بها. وسيضم الطقم، الذي يتميز باللون الرمادي... , نشر في الخميس 2022/08/11 الساعة 09:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم