2022-08-11T23:12:22+03:00

تعرف على موعد طرح تذاكر كأس سوبر لوسيل

حددت اللجنة المنظمة لكأس سوبر لوسيل يوم 18 أغسطس (آب) الجاري، موعداً لطرح تذاكر الحدث المرتقب بين بطلي الدوريين المصري والسعودي، والمقرر إقامتها يوم 9 سبتمبر (أيلول) المقبل على إستاد لوسيل. وأكدت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في بيان صحافي أن التذاكر ستُطرح عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في أربع فئات تبدأ من 40 درهماً إماراتياً للفئة الرابعة، و80 للفئة الثالثة، و150 للفئة الثانية، و200 للفئة الأولى.

ويتعين على المشجعين بعد شراء التذاكر التقديم للحصول على بطاقة هيا الرقمية الإلزامية عبر الموقع المخصص لذلك، وسيجري لاحقاً الكشف عن المزيد من التفاصيل حول آلية شراء التذاكر والحصول على بطاقة هيّا.

يذكر أن إستاد لوسيل، هو أكبر ملاعب بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ويتسع لأكثر من 80 ألف متفرج.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على موعد طرح تذاكر كأس سوبر لوسيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على موعد طرح تذاكر كأس سوبر لوسيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 تعرف على موعد طرح تذاكر كأس سوبر لوسيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حددت اللجنة المنظمة لكأس سوبر لوسيل يوم 18 أغسطس (آب) الجاري، موعداً لطرح تذاكر الحدث المرتقب بين بطلي الدوريين المصري والسعودي، والمقرر إقامتها يوم 9 سبتمبر (أيلول) المقبل على إستاد لوسيل. وأكدت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في بيان صحافي أن... , نشر في الخميس 2022/08/11 الساعة 11:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :