2022-08-11T23:12:24+03:00

وو لي: إسبانيول سيظل فريقي دائماً

أكد الجناح وو لي بعد توديع إسبانيول اليوم الخميس، أن النادي الإسباني سيكون دائماً ناديه، رغم انضمامه لشنغهاي بورت. وأبدى اللاعب في تصريحات لموقع النادي امتنانه على الفترة التي قضاها في صفوف إسبانيول، وقال: "بالنسبة لي، ليس من السهل أن يلعب لاعب صيني في أوروبا، لكني شعرت دائماً هنا بحب الجماهير، وهذا شيء احتفظ به في قلبي".

وأعرب عن امتنانه للجمهور على مساندته خلال ثلاثة مواسم ونصف الموسم.

وقال: "منذ اليوم الأول الذي جئت فيه، شعرت بالدعم والحماس منهم، سأحبكم إلى الابد".

وودع الجناح الصيني الجهاز الفني واللاعبين، وكان اللاعب قد انضم إلى الفريق في شتاء 2018-2019 وخاض 126 مباراة رسمية ولطالما حظي بالحب في صفوف الفريق الكاتالوني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وو لي إسبانيول سيظل فريقي دائما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وو لي: إسبانيول سيظل فريقي دائماً نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 وو لي: إسبانيول سيظل فريقي دائماً..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الجناح وو لي بعد توديع إسبانيول اليوم الخميس، أن النادي الإسباني سيكون دائماً ناديه، رغم انضمامه لشنغهاي بورت. وأبدى اللاعب في تصريحات لموقع النادي امتنانه على الفترة التي قضاها في صفوف إسبانيول، وقال: "بالنسبة لي، ليس من السهل أن يلعب لاعب... , نشر في الخميس 2022/08/11 الساعة 11:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 13 دقيقة