ملاعب كأس العالم 2022: المباراة الافتتاحية 20 نوفمبر

موقع 24 (رياضة)

ملاعب - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اليوم الخميس أن نهائيات كأس العالم 2022 ستنطلق قبل يوم واحد من الموعد الأصلي بعد الموافقة بالإجماع على خوض قطر صاحبة شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. كأس العالم 2022: المباراة الافتتاحية 20 نوفمبر والان إلى التفاصيل :

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الخميس، أن نهائيات كأس العالم 2022 ستنطلق قبل يوم واحد من الموعد الأصلي بعد الموافقة بالإجماع على خوض قطر صاحبة الضيافة مباراة الافتتاح أمام الإكوادور في 20 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. وكانت الخطة الأصلية تقضي بإقامة حفل الافتتاح قبل مباراة قطر في 21 نوفمبر (تشرين الثاني) أمام الإكوادور وهو ما خلق وضعاً غريباً بخوض مباراتين أخريين قبل الحفل.

وكان من المقرر إقامة مواجهة السنغال أمام هولندا في المجموعة الأولى ومباراة إنجلترا أمام إيران في المجموعة الثانية قبل حفل الافتتاح. 


اقرأ على الموقع الرسمي




كأس العالم 2022 المباراة الافتتاحية 20 نوفمبر

كانت هذه تفاصيل كأس العالم 2022: المباراة الافتتاحية 20 نوفمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم