2022-08-12T09:12:33+03:00

4 ملايين دولار من الأهلي المصري لضم موهبة برازيلية

أكدت وسائل إعلام برازيلية أن الأهلي المصري دخل في مفاوضات مع اللاعب البرازيلي لوكاس براغا للتعاقد معه قادماً من سانتوس البرازيلي بداية من الموسم المقبل. وذكرت صحيفة diariodopeixe أن الأهلي المصري أبدى استعداده لدفع مبلغ يتراوح ما بين 3 إلى 4 ملايين دولار للتعاقد مع براغا، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يرفض نادي سانتوس عرض النادي المصري.

وأضافت الصحيفة أن إدارة سانتوس لن تقبل بالحصول على مقابل مادي أقل من 10 ملايين يورو لبيع اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً.

وأشارت إلى أن وكلاء اللاعب يحاولون الوصول إلى صيغة اتفاق وأن يرفع الأهلي المصري من عرضه إلى 6 ملايين دولار.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

4 ملايين دولار من الأهلي المصري لضم موهبة برازيلية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 4 ملايين دولار من الأهلي المصري لضم موهبة برازيلية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 4 ملايين دولار من الأهلي المصري لضم موهبة برازيلية ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت وسائل إعلام برازيلية أن الأهلي المصري دخل في مفاوضات مع اللاعب البرازيلي لوكاس براغا للتعاقد معه قادماً من سانتوس البرازيلي بداية من الموسم المقبل. وذكرت صحيفة diariodopeixe أن الأهلي المصري أبدى استعداده لدفع مبلغ يتراوح ما بين 3 إلى 4... , نشر في الجمعة 2022/08/12 الساعة 09:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :