2022-08-12T09:12:35+03:00

حداد مايا تصعق شيانتيك وتتأهل لدور الثمانية في "تورونتو للتنس"

صعقت البرازيلية بياتريس حداد مايا منافستها البولندية إيغا شيانتيك المصنفة الأولى عالمياً بفوزها 6-4 و3-6 و7-5 في بطولة تورونتو المفتوحة للتنس الليلة الماضية، بينما تغلبت جيسيكا بيجولا على حاملة اللقب كاميلا جيورجي لتنضم إلى كوكو جوف وسيمونا هاليب في دور الثمانية. وفي المجموعة الأولى من مباراتهما في دور الـ16، ارتكبت شيانتيك خطأ مزدوجا في ضربة الإرسال لتمنح حداد مايا غير المصنفة التقدم 3-2.

واعتمدت اللاعبة البرازيلية على إرسالها القوي والضربات الأرضية لتحسم المجموعة الأولى دون مواجهة أي نقطة لكسر إرسالها.

وأنقذت شيانتيك خمس نقاط لكسر الإرسال لتحافظ على إرسالها في الشوط الافتتاحي في المجموعة الأولى الذي استمر 15 دقيقة وبعدها كسرت إرسال منافستها البرازيلية لتتقدم 5-2 قبل المضي قدماً لفرض شوط فاصل.

وكسرت حداد مايا المصنفة 24 عالمياً إرسال شيانتيك ثلاث مرات في المجموعة الثالثة، بما في ذلك في الشوط الأخير في النقطة الرابعة للفوز بالمباراة عندما أرسلت اللاعبة البولندية ضربة أمامية خارج الملعب لتخسر اللقاء.

وقالت حداد مايا البالغة من العمر 26 عاماً خلال مقابلة داخل الملعب "كنت أعلم أن جميع المباريات هنا ستكون صعبة للغاية، ليس فقط أفضل 20 لاعبة، مثل الدور الأول كان صعبا للغاية وانتصرت أيضا عبر ثلاث مجموعات.

"هذا يحدث في التنس. لا يهم المكان الذي تلعب فيه، والملعب ومع من تلعب. أنت بحاجة إلى دفع نفسك لتحسين أدائك وأعتقد أن هذا كان مفتاح الانتصارات (في ثلاث مجموعات) وأنا فخورة جدا بنفسي".

وستلتقي حداد مايا مع المصنفة الثامنة الإسبانية غاربين موغوروزا أو المصنفة 12 السويسرية بليندا بنتشيتش في دور الثمانية للبطولة الإعدادية لبطولة أمريكا المفتوحة.

وتغلبت الأمريكية بيجولا المصنفة السابعة على الإيطالية جيورجي 3-6 و6-0 و7-5 وستلتقي في الدور المقبل مع مواطنتها أليسون ريسك أو القازاخستانية يوليا بوتينتسيفا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حداد مايا تصعق شيانتيك وتتأهل لدور الثمانية في تورونتو للتنس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حداد مايا تصعق شيانتيك وتتأهل لدور الثمانية في "تورونتو للتنس" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 حداد مايا تصعق شيانتيك وتتأهل لدور الثمانية في "تورونتو للتنس"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد صعقت البرازيلية بياتريس حداد مايا منافستها البولندية إيغا شيانتيك المصنفة الأولى عالمياً بفوزها 6-4 و3-6 و7-5 في بطولة تورونتو المفتوحة للتنس الليلة الماضية، بينما تغلبت جيسيكا بيجولا على حاملة اللقب كاميلا جيورجي لتنضم إلى كوكو جوف وسيمونا هاليب... , نشر في الجمعة 2022/08/12 الساعة 09:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :