أخبار الرياضة موعد مباراة منتخب السلة مع أنجولا فى نصف نهائي بطولة أفريقيا

اليوم السابع (رياضة)

أخبار الرياضة - يلتقى منتخب شباب السلة تحت 18 سنة مع أنجولا فى نصف نهائي البطولة الأفريقية التى تقام بمدغشقر وتستمر حتى 14 أغسطس الجارى موعد مباراة مصر وأنجولا فى نصف شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. موعد مباراة منتخب السلة مع أنجولا فى نصف نهائي بطولة أفريقيا والان إلى التفاصيل :

يلتقى منتخب شباب السلة تحت 18 سنة مع أنجولا فى نصف نهائي البطولة الأفريقية التى تقام بمدغشقر وتستمر حتى 14 أغسطس الجارى. 

موعد مباراة مصر وأنجولا فى نصف نهائي أفريقيا

تقام مباراة منتخب شباب السلة مع أنجولا فى السابعة مساء اليوم، حيث وصل أنجولا لنصف النهائي بعد الفوز على السنغال. ويطمح منتخب السلة للفوز اليوم للصعود لكأس العالم رسميا مثلما فعل منتخب الشابات.

قائمة شباب السلة فى البطولة الأفريقية 

وتضم قائمة المنتخب المصرى كلا من، سيف الدين هنداوى - خالد عمر - بلال عبد المطلب - فهمى حسن - يوسف عمرو - زياد دسوقى - كريم الجيزاوى - ياسين عبد الوهاب - محمد هندى - إبراهيم زهران - محمد خيرى - على وحيد.


اقرأ على الموقع الرسمي




موعد مباراة منتخب السلة مع أنجولا فى نصف نهائي بطولة

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة منتخب السلة مع أنجولا فى نصف نهائي بطولة أفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم