2022-08-12T18:12:51+03:00

تن هاغ يكشف موقفه من رحيل راشفورد

توقع المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إيريك تن هاغ، استمرار ماركوس راشفورد مع الفريق وسط تقارير إعلامية ربطت اسم اللاعب بالانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي. وذكرت تقارير فرنسية أن ممثلي راشفورد تحدثوا مع مسؤولي سان جيرمان بشأن انتقاله للنادي الفرنسي بعد عام محبط مع مانشستر.

وقالت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن راشفورد تغيب عن بداية الموسم الماضي بسبب إصابة في الكتف، ولكنه عاد وسجل أربعة أهداف في 25 مباراة شارك بها في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخسر مكانه في المنتخب الإنجليزي.

ولكن، أكد تن هاغ أن راشفورد (24 عاماً)، والذي يتبقى عاماً في عقده مع مانشستر يونايتد، الذي لديه خيار تمديد العقد لـ12 شهراً إضافية، يظل لاعباً هاماً في الفريق.

وقال تن هاغ: "إنه لاعب مهم للغاية، رأيتم هذا منذ اليوم الأول لي في تدريب الفريق، أنا سعيد للغاية معه، لا أريد أن أخسره".

وأكد: "بالتأكيد هو في خططنا بمانشستر يونايتد".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تن هاغ يكشف موقفه من رحيل راشفورد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تن هاغ يكشف موقفه من رحيل راشفورد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 تن هاغ يكشف موقفه من رحيل راشفورد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توقع المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إيريك تن هاغ، استمرار ماركوس راشفورد مع الفريق وسط تقارير إعلامية ربطت اسم اللاعب بالانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي. وذكرت تقارير فرنسية أن ممثلي راشفورد تحدثوا مع مسؤولي سان جيرمان بشأن انتقاله... , نشر في الجمعة 2022/08/12 الساعة 06:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :