2022-08-12T20:13:03+03:00

أرتيتا يرد على تقارير اقتراب أوباميانغ من تشيلسي

قال مدرب آرسنال ميكل أرتيتا، اليوم الجمعة، إنه يأمل أن يحظى مهاجمه السابق بيير إيمريك-أوباميانغ باستقبال طيب في لندن حال انتقاله لتشيلسي غريمه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من برشلونة الإسباني. وربطت تقارير وسائل إعلام بريطانية أوباميانغ باحتمال الانتقال إلى تشيلسي بعد أشهر قليلة من انفصاله المثير للجدل عن آرسنال بعد سحب شارة القيادة منه بسبب مشاكل انضباطية وتجميده في الفريق.

وكشفت سلسلة وثائقية أخيراً عن تفاصيل سفر لاعب منتخب الغابون السابق إلى برشلونة دون الحصول على إذن آرسنال خلال موسم 2021-2022 لكن أرتيتا سعى إلى إنهاء هذا الجدل.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحافي قبل مواجهة ليستر سيتي في الدوري يوم السبت: "مر وقت طويل منذ حدوث ذلك، لا يمكنني الحديث عن واقعة كما ذكرتها سلسلة وثائقية".

وتابع: "أدليت بتصريحات سابقة حول هذه الواقعة، ما تم اتخاذه كان دفاعاً عن النادي ومصالحه".

وأضاف أرتيتا: "أوباميانغ لاعب استثنائي، فعل الكثير من أجلنا، آمل أن يحظى باستقبال طيب (حال عودته) لأنه يستحق ذلك".

وقال أرتيتا إنه سعيد بكيفية تعافي المدافع كيران تيرني من إصابة في الركبة تعرض لها الموسم الماضي استلزمت جراحة.

وقال أرتيتا: "لعب 15 أو20 دقيقة (في الفوز 2-0 على كريستال بالاس) مطلع الأسبوع وقدم أداء جيداً، يبدو في حالة ممتازة للعب".

لكن الجناح ريس نيلسون يواجه خطر الغياب لفترة بعد تعرضه لمشكلة عضلية.

وأضاف أرتيتا: "شعر بشيء أثناء التدريب، جاء الطبيب بأخبار سيئة، آمل أن يعود قريباً".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرتيتا يرد على تقارير اقتراب أوباميانغ من تشيلسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرتيتا يرد على تقارير اقتراب أوباميانغ من تشيلسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 أرتيتا يرد على تقارير اقتراب أوباميانغ من تشيلسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال مدرب آرسنال ميكل أرتيتا، اليوم الجمعة، إنه يأمل أن يحظى مهاجمه السابق بيير إيمريك-أوباميانغ باستقبال طيب في لندن حال انتقاله لتشيلسي غريمه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من برشلونة الإسباني. وربطت تقارير وسائل إعلام بريطانية أوباميانغ... , نشر في الجمعة 2022/08/12 الساعة 08:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :