2022-08-12T22:16:16+03:00

الجيش الملكي المغربي يعين دا كروز مدرباً للفريق

أعلن الجيش الملكي المنافس في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الجمعة، تعاقده مع المدرب الفرنسي فرناندو دا كروز خلفاً للبلجيكي سفين فاندنبروك الذي انتقل للدوري السعودي. وقال الجيش الملكي في بيان: "بعد دراسة السير الذاتية للعديد من المدربين المغاربة والأجانب استقر اختيار إدارة الفريق على دا كروز الذي كان مدرباً ورئيساً للجنة الفنية التي أشرفت على الانتدابات البشرية (التعاقدات) في النادي ليوقع عقداً يمتد لموسمين".

وتم ترجيح كفة دا كروز بعد أن قضى فترة زمنية اعتبرت كافية لمعرفة النادي والفرق الوطنية وأجواء دوري المحترفين.

كما سيساعد وجوده على دمج لاعبي أكاديمية النادي التي كان يشرف عليها سابقاً في الفريق الأول.

وتعاقد الجيش الملكي مع أحمد حمودان والعربي الناجي وزين الدين دراك والتونسي ضياء الدين الجويني وأيوب عسوت مع تجديد عقد آدم النفاتي واستعادة المهاجم جوزيف جنادو من الإعارة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الجيش الملكي المغربي يعين دا كروز مدربا للفريق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الجيش الملكي المغربي يعين دا كروز مدرباً للفريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 الجيش الملكي المغربي يعين دا كروز مدرباً للفريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الجيش الملكي المنافس في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الجمعة، تعاقده مع المدرب الفرنسي فرناندو دا كروز خلفاً للبلجيكي سفين فاندنبروك الذي انتقل للدوري السعودي. وقال الجيش الملكي في بيان: "بعد دراسة السير الذاتية للعديد من المدربين... , نشر في الجمعة 2022/08/12 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 18 دقيقة