2022-08-13T02:36:31+03:00

أحمد عاطف يخضع للتأهيل فى فيوتشر بعد الإصابة بإجهاد الخلفية

يخضع أحمد عاطف، مهاجم فيوتشر، لجلسات تأهيل بعدما أثبتت الفحوصات التى أجراها اللاعب أنه يعاني من الإصابة بإجهاد فى العضلة الخلفية، وذلك بعد مشاركته مع فريقه في مباراة سموحة بالجولة 30، والتي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، وأحرز أحمد عاطف هدف فيوتشر الوحيد خلال المباراة.

وتعادل فيوتشر مع مضيفه سموحة بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين الأربعاء باستاد الإسكندرية، فى إطار الجولة 30 للدوري المصري الممتاز، ليواصل فيوتشر سيطرته على المركز الرابع برصيد 49 نقطة متفوقا على طلائع الجيش أقرب منافسيه بفارق ثلاث نقاط.

ويستعد فيوتشر لمواجهة سيراميكا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الخميس المقبل بمنافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل فيوتشر المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 49 نقطة بعدما خاض 30 مباراة، حيث فاز فيوتشر في 11مباراة وتعادل في 13 لقاء وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبو فيوتشر 45 هدفا واستقبلت شباكهم 31.

من جهته أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لفيوتشر، أن ناديه سيعلن عن صفقات قوية يوم 31 أغسطس الجاري، لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم الجديد وكذلك كأس الكونفدرالية الأفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد عاطف يخضع للتأهيل فى فيوتشر بعد الإصابة بإجهاد الخلفية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد عاطف يخضع للتأهيل فى فيوتشر بعد الإصابة بإجهاد الخلفية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع أحمد عاطف يخضع للتأهيل فى فيوتشر بعد الإصابة بإجهاد الخلفية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخضع أحمد عاطف، مهاجم فيوتشر، لجلسات تأهيل بعدما أثبتت الفحوصات التى أجراها اللاعب أنه يعاني من الإصابة بإجهاد فى العضلة الخلفية، وذلك بعد مشاركته مع فريقه في مباراة سموحة بالجولة 30، والتي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، وأحرز أحمد عاطف هدف فيوتشر... , نشر في السبت 2022/08/13 الساعة 02:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :