2022-08-13T03:36:48+03:00

ياسر ريان: تاو وميكيسوني لم يفيدا الأهلي.. ويجب خروج 6 لاعبين للإعارة

02:34 ص | السبت 13 أغسطس 2022

الأهلي

أكد ياسر ريان، نجم الأهلي السابق، ضرورة رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق في الموسم المقبل.

بيرسي تاو وميكيسوني لم يقدما المستوى المنتظر منهم كلاعبين أفارقة في صفوف الفريق الأحمر، مما يستلزم رحيلهم عن الفريق.

 

ريان: يجب رحيل 4 لاعبين آخرين عن الفريق

الأهلي السابق إلى ضرورة رحيل 4 لاعبين آخرين عن الفريق في الفترة المقبلة بسبب مستواهم، وذلك من ضمن لاعبي الفريق الأول، رافضًا الكشف عن أسماء اللاعبين الذين يجب رحيلهم عن النادي.

ريان: يجب منح الفرص للاعبين الشباب عبر الإعارة

وطالب ريان بضرورة منح اللاعبين الشباب بالنادي فرصة للخروج من النادي على سبيل الإعارة، وذلك من أجل ثقل موهبتهم واكتساب خبرات جديدة قبل أن يعودوا للأهلي من جديد.

وأشار نجم الأهلي السابق إلى أن محمد أشرف الظهير الأيسر الذي ظهر مع الفريق في المباريات السابقة؛ يحتاج الفرصة من أجل الرحيل مع ميدو نبيل، لاعب فريق الشباب.

وأكد ريان على ضرورة خروج مصطفى شوبير، حارس الفريق على سبيل الإعارة من أجل المشاركة، وهو نفس الأمر لأحد لاعبي الدفاع في الفريق، وأبزرهم محمود متولي.

واختتم نجم الأهلي السابق على ضرورة خروج الظهير الأيسر محمود وحيد مع محمد محمود، لاعب الوسط، وصلاح محسن مهاجم الفريق، للإعارة من أجل فرصة أخيرة قبل الحكم عليهم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ياسر ريان تاو وميكيسوني لم يفيدا الأهلي ويجب خروج 6

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ياسر ريان: تاو وميكيسوني لم يفيدا الأهلي.. ويجب خروج 6 لاعبين للإعارة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ياسر ريان: تاو وميكيسوني لم يفيدا الأهلي.. ويجب خروج 6 لاعبين للإعارة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:34 ص | السبت 13 أغسطس 2022 الأهلي أكد ياسر ريان، نجم الأهلي السابق، ضرورة رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق في الموسم المقبل.بيرسي تاو وميكيسوني لم... , نشر في السبت 2022/08/13 الساعة 03:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :