2022-08-13T04:32:09+03:00

بعد ختام معسكر إسبانيا.. النصر يخوض مواجهتين وديتين

المناطق_الرياض

يخوض فريق النصر مباراة تجريبية أمام العربي “درجة الأولى” ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من تحضيراته للموسم الرياضي الجديد، يعقبها مواجهة تجريبية أخرى مع فريق سيحدد لاحقًا.

ومن المقرر أن تصل بعثة النصر إلى الرياض، مساء الجمعة، قادمة من إسبانيا عن طريق مصر بعد ختام المعسكر الإعدادي في مدينة ماربيا ضمن المرحلة الثانية من الاستعدادات.

وخاص النصر معسكرًا في ماربيا استمر لمدة 19 يومًا، تخللتها 5 مواجهات تجريبية.

ويبدأ النصر مشواره في الموسم الجديد بمواجهة الوحدة على ملعب مرسول بارك في الـ27 من أغسطس الجاري ضمن الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد ختام معسكر إسبانيا النصر يخوض مواجهتين وديتين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد ختام معسكر إسبانيا.. النصر يخوض مواجهتين وديتين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق بعد ختام معسكر إسبانيا.. النصر يخوض مواجهتين وديتين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_الرياضيخوض فريق النصر مباراة تجريبية أمام العربي “درجة الأولى” ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من تحضيراته للموسم الرياضي الجديد، يعقبها مواجهة تجريبية أخرى مع فريق سيحدد لاحقًا.ومن المقرر أن تصل بعثة النصر إلى الرياض، مساء... , نشر في السبت 2022/08/13 الساعة 04:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :