2022-08-13T04:40:47+03:00

الاتحاد يطلب حكامًا أجانب لمواجهتي العدالة والاتفاق في دوري المحترفين

المناطق_الرياض

كشفت مصادر صحفية، عن أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، افتتحت أول طلبات الأندية للحكام الأجانب في دوري المحترفين، بعد أن خاطبت الأمانة العامة في اتحاد الكرة بطلب طواقم تحكيم أجنبية لمباراتي الفريق أمام العدالة والاتفاق، في الجولتين الأولى والثانية للدوري.

وكانت لجنة الحكام في اتحاد الكرة قررت السماح للأندية بالاستعانة بالحكام الأجانب دون سقف محدد.

وأوضحت المصادر وفقًا لـ” الرياضية”، أن طلب الاتحاد شمل حكام الفيديو “VAR” إضافة إلى بقية الطاقم التحكيمي.

ويخوض الاتحاد أولى مواجهاته في دوري المحترفين أمام العدالة يوم الجمعة 26 أغسطس الجاري، قبل أن يستضيف الاتفاق يوم السبت الموافق 3 سبتمبر المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يطلب حكام ا أجانب لمواجهتي العدالة والاتفاق في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يطلب حكامًا أجانب لمواجهتي العدالة والاتفاق في دوري المحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق الاتحاد يطلب حكامًا أجانب لمواجهتي العدالة والاتفاق في دوري المحترفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_الرياضكشفت مصادر صحفية، عن أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، افتتحت أول طلبات الأندية للحكام الأجانب في دوري المحترفين، بعد أن خاطبت الأمانة العامة في اتحاد الكرة بطلب طواقم تحكيم أجنبية لمباراتي الفريق أمام العدالة والاتفاق، في... , نشر في السبت 2022/08/13 الساعة 04:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :