2022-08-13T05:04:35+03:00

الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة المقاصة فى كأس مصر

يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لمباراته ضد المقاصة غدا، الأحد، فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والتى يسعى خلالها المارد الأحمر لتحقيق انطلاقة قوية والتأهل لربع نهائي البطولة الأقدم فى مصر، لاستعادة اللقب الغائب فى آخر نسخة.

ويعكف الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز على وضع خطة مباراة المقاصة وطريقة اللعب التي ينوي الاعتماد عليها، مع تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في موقعة الغد، والاستقرار على التشكيل الذي سيخوض اللقاء من الأسماء المتاحة سواء من اللاعبين الكبار أو مجموعة اللاعبين الناشئين الذين تم تصعيدهم في الفترة الماضية.

الأهلي قرر استكمال ما تبقى من الدوري المصري وكأس مصر باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة، اعتراضًا على أداء التحكيم.

وتضم قائمة اللاعبين الصاعدين فى صفوف الأهلي بين الشباب والناشئين كلا من: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق.

وتعد أبرز غيابات الأهلي بسبب الإصابة عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى، ومحمد شريف إصابة فى العضلة الضامة، وحسين الشحات للإصابة فى الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر، وعمرو السولية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة المقاصة فى كأس مصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة المقاصة فى كأس مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة المقاصة فى كأس مصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لمباراته ضد المقاصة غدا، الأحد، فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والتى يسعى خلالها المارد الأحمر لتحقيق انطلاقة قوية والتأهل لربع نهائي البطولة الأقدم فى مصر، لاستعادة اللقب الغائب فى آخر نسخة.ويعكف... , نشر في السبت 2022/08/13 الساعة 05:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم