2022-08-13T07:00:37+03:00

جول مورنينج.. صاروخية جيرارد تدمر ميدلزبره فى الدوري الإنجليزي

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

تميز النجم ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول والمنتخب الإنجليزى السابق، بأهدافه الصاروخية، حيث اعتاد على تسجيل الأهداف من خارج منطقة المرمى بقوة شديدة.

ورغم كمية الأهداف المذهلة للنجم ستيفن جيرارد، لا يمكن أبدا نسيان هدفه ضد ميدلزبره فى موسم 2004-2005 بالدوري الإنجليزي، حيث أنه سجل الهدف من كرة صاروخية سددها بمهارة شديدة فى أقصى الزاوية البعيدة عن حارس المرمى، ليمنح ليفربول التعادل بنتيجة 1-1.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جول مورنينج صاروخية جيرارد تدمر ميدلزبره فى الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جول مورنينج.. صاروخية جيرارد تدمر ميدلزبره فى الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع جول مورنينج.. صاروخية جيرارد تدمر ميدلزبره فى الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع."جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح... , نشر في السبت 2022/08/13 الساعة 07:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :