أخبار الرياضة منتخب السلة يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لتصفيات كأس العالم

اليوم السابع (رياضة)

أخبار الرياضة - يدخل منتخب السلة رجال بقيادة روى رانا المدير الفنى معسكرا مغلقا فى إطار الاستعداد للمشاركة فى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2023 ومن المقرر أن يستمر شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. منتخب السلة يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لتصفيات كأس العالم والان إلى التفاصيل :

يدخل منتخب السلة رجال بقيادة روى رانا المدير الفنى معسكرا مغلقا فى إطار الاستعداد للمشاركة فى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2023. ومن المقرر أن يستمر لمدة أسبوع، على أن يطير بعدها المنتخب إلى تونس يوم 21 أغسطس الجارى للمشاركة في التصفيات.

وتقام مباريات المنتخب الوطني فى مرحلة التصفيات المقبلة فى تونس أيام 26 و27 و28 أغسطس أمام تونس ثم الكاميرون ثم جنوب السودان.

وأقام منتخب السلة معسكرا بجزر البهاما الأسبوع الماضى، تم خلاله خوض 3 مباريات ودية تم خسارتها جميعا.


اقرأ على الموقع الرسمي




منتخب السلة يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لتصفيات كأس

كانت هذه تفاصيل منتخب السلة يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لتصفيات كأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم