2022-08-13T07:32:32+03:00

منتخب السلة يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لتصفيات كأس العالم

يدخل منتخب السلة رجال بقيادة روى رانا المدير الفنى معسكرا مغلقا فى إطار الاستعداد للمشاركة فى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2023. ومن المقرر أن يستمر لمدة أسبوع، على أن يطير بعدها المنتخب إلى تونس يوم 21 أغسطس الجارى للمشاركة في التصفيات.

وتقام مباريات المنتخب الوطني فى مرحلة التصفيات المقبلة فى تونس أيام 26 و27 و28 أغسطس أمام تونس ثم الكاميرون ثم جنوب السودان.

وأقام منتخب السلة معسكرا بجزر البهاما الأسبوع الماضى، تم خلاله خوض 3 مباريات ودية تم خسارتها جميعا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب السلة يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لتصفيات كأس العالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب السلة يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لتصفيات كأس العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع منتخب السلة يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لتصفيات كأس العالم ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يدخل منتخب السلة رجال بقيادة روى رانا المدير الفنى معسكرا مغلقا فى إطار الاستعداد للمشاركة فى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2023. ومن المقرر أن يستمر لمدة أسبوع، على أن يطير بعدها المنتخب إلى تونس يوم 21 أغسطس الجارى للمشاركة في التصفيات.... , نشر في السبت 2022/08/13 الساعة 07:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :