2022-08-13T07:40:40+03:00

مدرب ريال مدريد السابق: سعيد لأني عشت ورأيت محمد صلاح

06:33 ص | السبت 13 أغسطس 2022

محمد صلاح

أشاد البرازيلي باولو كامبوس، المدرب المساعد السابق بنادي ريال مدريد الإسباني، بمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، وما يقدمه من مستوى رائع خلال الفترة الماضية.

وقال كامبوس، في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس1»: «أنا سعيد للغاية لأني عشت لأرى لاعبا عظيما مثل محمد صلاح، أنا رجل مشجع للاعبين العرب، وممتن جدًا لهم».

محمد صلاح قدوة لأي لاعب في أي نادي.

[embedded content]

كامبوس: صلاح ثاني أفضل لاعب بعد ميسي

ليفربول الإنجليزي هو ثاني أفضل لاعب في العالم بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة الإسباني السابق.

وأكد مدرب منتخب الكويت السابق أنه يعتبر أن ميسي هو الأفضل ويليه محمد صلاح، ثم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان في المركز الثالث ويليه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، مضيفًا أن رونالدو نيمار لديهم بعض الأزمات في تعاملهم مع المشاكل.

 [embedded content]

صلاح يترشح للبالون دور وغياب ميسي

وكانت مجلة «فرانس فوتبول» قد أعلنت مساء أمس الجمعة، عن أسماء المرشحين لجائزة الكرة الذهبية والتي شهدت غياب ليونيل ميسي من قائمة أفضل 30 لاعبًا بالعالم وتواجد محمد صلاح.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب ريال مدريد السابق سعيد لأني عشت ورأيت محمد صلاح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب ريال مدريد السابق: سعيد لأني عشت ورأيت محمد صلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مدرب ريال مدريد السابق: سعيد لأني عشت ورأيت محمد صلاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:33 ص | السبت 13 أغسطس 2022 محمد صلاح أشاد البرازيلي باولو كامبوس، المدرب المساعد السابق بنادي ريال مدريد الإسباني، بمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، وما يقدمه من مستوى رائع خلال الفترة الماضية.وقال كامبوس، في... , نشر في السبت 2022/08/13 الساعة 07:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم