2022-08-13T08:20:29+03:00

برشلونة يسنضيف رايو فاليكانو في بداية مشواره بالدوري الإسباني

يستهل فريق برشلونة مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره  رايو فاليكانو في التااسعة مساء اليوم السبت على ملعب “كامب نو” في الجولة الأولى من “الليجا”.

ويتطلع البارسا بقيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز لبداية قوية في الدوري للمنافسة على اللقب عن قلعة كاتالونيا في أخر 3 مواسم ذهب اللقب لقطبي العاصمة حيث توج ريال مدريد باللقب موسمي 2019 - 2020 و2021 - 2022  بينما حقق أتلتيكو اللقب الموسم قبل الماضي 2020 - 2021. 

ونجح نادى برشلونة فى تسجيل صفقاته الجديدة التي تعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك قبل ساعات قليلة من خوض مباراته الأولى فى الموسم الجديد من الدوري الإسباني  وحل أبرز أزماتها من خلال تسجيل صفقاته الصيفية الجديدة، مثل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، البرازيلى رافينيا، الإيفوارى فرانك كيسي والدنماركى أندرياس كريستنسن، فيما سيتم تسجيل صفقة المدافع الفرنسي جوليس كوندى الأسبوع المقبل، بعد تفعيل الرافعة المادية الرابعة. 

كما ستضم قائمة الفريق الكتالوني اللاعبين القدامى وهم: جوردي ألبا، إريك جارسيا، بوسكيتس، بيدري، بيانيتش، دي يونج، فيران توريس، أنسو فاتي، ديباي، أوباميانج، أراوخو، بيكيه، ديست، تير شتيجن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يسنضيف رايو فاليكانو في بداية مشواره بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يسنضيف رايو فاليكانو في بداية مشواره بالدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز برشلونة يسنضيف رايو فاليكانو في بداية مشواره بالدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستهل فريق برشلونة مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره  رايو فاليكانو في التااسعة مساء اليوم السبت على ملعب “كامب نو” في الجولة الأولى من “الليجا”.ويتطلع البارسا بقيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز لبداية قوية في الدوري... , نشر في السبت 2022/08/13 الساعة 08:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 44 دقيقة