أخبار الرياضة بعثة المصارعة الحرة تتوجه إلى بلغاريا للمشاركة فى بطولة العالم للشباب

اليوم السابع (رياضة)

أخبار الرياضة - تغادر بعثة منتخب المصارعة الحرة إلى بلغاريا فجر اليوم للمشاركة فى منافسات بطولة العالم التى تقام فى الفترة من 13 إلى 22 أغسطس الجارى وتسافر البعثة على 3 شاهد المقال او المدونة التالية من سبووورت نت .. بعثة المصارعة الحرة تتوجه إلى بلغاريا للمشاركة فى بطولة العالم للشباب والان إلى التفاصيل :

تغادر بعثة منتخب المصارعة الحرة إلى بلغاريا، فجر اليوم، للمشاركة فى منافسات بطولة العالم التى تقام فى الفترة من 13 إلى 22 أغسطس الجارى، وتسافر البعثة على 3 أفواج.

وتضم قائمة المصارعة الحرة كلاً من، شهاب الدين إمام، يحيى محمد صلاح، سعيد إبراهيم، محمد مصطفى ويرافقهم مصطفى عمارة مدرب المنتخب. 

ويرافق منتخبات المصارعة خلال البطولة  الثلاثى نبيل الشوربجى وإبراهيم عادل وأحمد زكى من مجلس الإدارة. 

وينتظر مسئولو الاتحاد وصول القرار الوزارى الخاص بسفر البعثة خلال ساعات .

وفى النسائية، تشارك شيماء عاطف بركات، ومنة الله أحمد، وعلى مستوى الرومانية عبد الله محمد، عبد الرحمن أحمد، عماد محمد، عمر عصام، فارس محمد، كريم عادل، فكرى محمد.


اقرأ على الموقع الرسمي




بعثة المصارعة الحرة تتوجه إلى بلغاريا للمشاركة فى

كانت هذه تفاصيل بعثة المصارعة الحرة تتوجه إلى بلغاريا للمشاركة فى بطولة العالم للشباب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.




- نبض الجديد صحافة 24 - UK Press24 - الصحافة نت - صحافة الجديد - ايجي ناو - 24press

رياضة اليوم