2022-08-13T08:32:26+03:00

بعثة المصارعة الحرة تتوجه إلى بلغاريا للمشاركة فى بطولة العالم للشباب

تغادر بعثة منتخب المصارعة الحرة إلى بلغاريا، فجر اليوم، للمشاركة فى منافسات بطولة العالم التى تقام فى الفترة من 13 إلى 22 أغسطس الجارى، وتسافر البعثة على 3 أفواج.

وتضم قائمة المصارعة الحرة كلاً من، شهاب الدين إمام، يحيى محمد صلاح، سعيد إبراهيم، محمد مصطفى ويرافقهم مصطفى عمارة مدرب المنتخب. 

ويرافق منتخبات المصارعة خلال البطولة  الثلاثى نبيل الشوربجى وإبراهيم عادل وأحمد زكى من مجلس الإدارة. 

وينتظر مسئولو الاتحاد وصول القرار الوزارى الخاص بسفر البعثة خلال ساعات .

وفى النسائية، تشارك شيماء عاطف بركات، ومنة الله أحمد، وعلى مستوى الرومانية عبد الله محمد، عبد الرحمن أحمد، عماد محمد، عمر عصام، فارس محمد، كريم عادل، فكرى محمد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعثة المصارعة الحرة تتوجه إلى بلغاريا للمشاركة فى بطولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعثة المصارعة الحرة تتوجه إلى بلغاريا للمشاركة فى بطولة العالم للشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع بعثة المصارعة الحرة تتوجه إلى بلغاريا للمشاركة فى بطولة العالم للشباب ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تغادر بعثة منتخب المصارعة الحرة إلى بلغاريا، فجر اليوم، للمشاركة فى منافسات بطولة العالم التى تقام فى الفترة من 13 إلى 22 أغسطس الجارى، وتسافر البعثة على 3 أفواج. وتضم قائمة المصارعة الحرة كلاً من، شهاب الدين إمام، يحيى محمد صلاح، سعيد إبراهيم،... , نشر في السبت 2022/08/13 الساعة 08:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :