2022-08-13T08:52:34+03:00

التابعي: أيمن حفني يجب أن يرحل.. وعودة فرجاني ساسي غير مفيدة للزمالك

07:41 ص | السبت 13 أغسطس 2022

فرجاني ساسي بقميص الزمالك

تحدث بشير التابعي، مدافع الزمالك الأسبق، عما يحتاجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الموسم الجديد سواء من رحيل لاعبين أو ضم صفقات جديدة للفريق.

الزمالك في الموسم الجديد، مشيرًا إلى ضرورة رحيله عن الفريق.

الفريق الأبيض الأسبق أن إسلام جابر، لاعب وسط الفريق هو الآخر، أصبح مستواه محيرا للجميع، مؤكدا أنه يحتاج مدربا لتطويره.

       إسلام جابر لاعب الزمالك

وعن موقف الثنائي محمد عبدالشافي، ظهير أيسر الفريق ومحمود علاء، أكد التابعي أن عبدالشافي وجوده ضروري في الفريق بينما يرى أن محمود علاء سيظل متواجدًا مع الزمالك.

واختتم التابعي تصريحاته عن الراحلين عن النادي، مؤكدًا أن محمد أشرف روقا، يعتقد أن مشواره سينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولن يستطيع البقاء في الموسم الجديد.

التابعي: الزمالك يحتاج ثنائي وسط ملعب

وعن احتياجات الفريق في الموسم الجديد، أكد مدافع الزمالك الأسبق، أنه يرى ضرورة التعاقد مع ثنائي وسط ملعب مدافع من أجل تعويض رحيل طارق حامد عن صفوف الفريق، والذي انتقل لصفوف اتحاد جدة السعودي.

التابعي يرفض عودة فرجاني ساسي

وعبر التابعي عن رفضه فكرة التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق السابق والذي رحل إلى صفوف الدحيل القطري، مؤكدًا أنه لن يفيد الزمالك فنيًا وليس لفكرة تركه النادي، مشيرًا إلى أن اللاعب وقتها عقده انتهى ورحل، إلا أنه غير مفيد فنيًا للزمالك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التابعي أيمن حفني يجب أن يرحل وعودة فرجاني ساسي غير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التابعي: أيمن حفني يجب أن يرحل.. وعودة فرجاني ساسي غير مفيدة للزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن التابعي: أيمن حفني يجب أن يرحل.. وعودة فرجاني ساسي غير مفيدة للزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:41 ص | السبت 13 أغسطس 2022 فرجاني ساسي بقميص الزمالك تحدث بشير التابعي، مدافع الزمالك الأسبق، عما يحتاجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الموسم الجديد سواء من رحيل لاعبين أو ضم صفقات جديدة للفريق.الزمالك في الموسم... , نشر في السبت 2022/08/13 الساعة 08:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم