2022-08-13T09:04:15+03:00

برشلونة يقص شريط مبارياته فى الدوري الإسباني أمام رايو فاليكانو اليوم

يفتتح فريق برشلونة مبارياته فى الدوري الإسباني للموسم الجديد أمام رايو فاليكانو، فى التاسعة مساء اليوم، السبت، على ملعب سبوتيفاى كامب نو فى الأسبوع الأول من الليجا.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو والقناة الناقلة

مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو، تقام فى التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب سبوتيفاي كامب نو فى الأسبوع الأول من الدوري الإسباني، وتذاع المباراة على قناة بين سبورت بريميوم 1.

ويسعى برشلونة خلال مباراة اليوم للانتقام من رايو فاليكانو، الذي حقق الفوز على البارسا في الموسم الماضى، ذهابًا وإيابًا، خلال 7 هزائم تعرض لها الفريق وساهمت فى ذهاب اللقب إلى ريال مدريد "الغريم التقليدي".

وتعقد جماهير برشلونة آمالا كبيرة على تشافي هيرنانديز فى بداية الموسم بتحقيق انتصار يساهم فى إعادة الفريق إلى سابق عهده بالدخول مبكرا حلبة المنافسة على لقب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى توجيه تحذير مبكر إلى جميع المنافسين فى كل البطولات بعد ميركاتو صيفي قوي.

كان تشافي نجح فى النهوض بالبارسا فى الموسم الماضي واحتلاله المركز الثاني وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وأتم برشلونة أول صفقتين بصورة مجانية أيضا بالتعاقد مع فرانك كيسييه من ميلان وكذلك أندرياس كريستنسن من تشيلسي بعد انتهاء العقد.

بينما كشفت صحيفة "ماركا" التشكيل المتوقع لفريق برشلونة في مباراة اليوم التي يقودها تحكيمياً الحكم هرنانديز هرنانديز، حيث يملك البارسا خط إيجابي معه، فلم يخسر الفريق الكتالوني في اخر ثماني مباريات متتالية قادها هذا الحكم.

يأتي التشكيل المتوقع لفريق برشلونة في المباراة المقبلة كالتالي.. 

حراسة المرمى: تير تشيجن.

خط الدفاع: أراوخو، كوندي، بيكيه، جوردي ألبا.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، بوسكيتس، بيدري.

خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، عثمان ديمبيلي.

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يقص شريط مبارياته فى الدوري الإسباني أمام رايو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يقص شريط مبارياته فى الدوري الإسباني أمام رايو فاليكانو اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع برشلونة يقص شريط مبارياته فى الدوري الإسباني أمام رايو فاليكانو اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يفتتح فريق برشلونة مبارياته فى الدوري الإسباني للموسم الجديد أمام رايو فاليكانو، فى التاسعة مساء اليوم، السبت، على ملعب سبوتيفاى كامب نو فى الأسبوع الأول من الليجا.موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو والقناة الناقلةمباراة برشلونة ضد رايو... , نشر في السبت 2022/08/13 الساعة 09:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم