2022-08-13T09:16:42+03:00

ميسي «سيراميكا كليوباترا»: عبد الله السعيد أفضل لاعب وأحمد سامي ساعدني

08:07 ص | السبت 13 أغسطس 2022

مصطفى سعد ميسي

كشف مصطفى سعد «ميسي»، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، عن سر تلقيبه باسم ميسي، مؤكدًا أنه تم إطلاقه عليه من قبل أحد المدربين في أحد أكاديميات الناشئين التي كان يلعب بها.

مصطفى سعد ميسي في تصريحات لبرنامج «الريمونتادا» أن المدرب أطلق عليه اسم ميسي عندما رأه مشيرًا إلى أنه منذ ذلك الحين وأصبح الجميع يلقبوه بهذا الاسم، وصار اسم شهرته.

لاعب سيراميكا كليوباترا يتحدث عن أحمد سامي ومشواره مع الفريق

وأشاد لاعب سيراميكا كليوباترا بما تقوم به إدارة النادي من توفير كل متطلبات الفريق، مشيرًا إلى أن جميع لاعبي الفريق يقدمون له الدعم في الفترة الحالية للظهور بمستوى أفضل.

             أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا

أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا منحه الفرصة عندما جاء لتدريب الفريق مشيرًا إلى أنه أضاف له الكثير من الأمور وهو ما كان يعاني منه خلال فترات سابقة.

ميسي: الاحتراف هو حلمي

واشار مصطفى سعد الشهير بميسي إلى أنه يضع الاحتراف ضمن أبرز أولوياته في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن يضع هذا الأمر نصب عينيه خلال الفترة القادمة.

ميسي يختار أفضل لاعب في الدوري المصري

وعن رأيه في أفضل لاعب في الدوري المصري، أكد لاعب سيراميكا كليوباترا أن الدوري المصري يضم العديد من اللاعبين المميزين في المسابقة إلا أنه يرى أن عبد الله السعيد، لاعب وسط بيراميدز هو الأفضل بين كل لاعبي الدوري في الفترة الحالية.

وعن اقتراب الزمالك من خطف لقب الدوري المصري، أكد ميسي أن الاستقرار الفني الذي ينعم به النادي وراء ارتفاع المستوى الفني الذي يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميسي سيراميكا كليوباترا عبد الله السعيد أفضل لاعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميسي «سيراميكا كليوباترا»: عبد الله السعيد أفضل لاعب وأحمد سامي ساعدني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ميسي «سيراميكا كليوباترا»: عبد الله السعيد أفضل لاعب وأحمد سامي ساعدني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:07 ص | السبت 13 أغسطس 2022 مصطفى سعد ميسي كشف مصطفى سعد «ميسي»، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، عن سر تلقيبه باسم ميسي، مؤكدًا أنه تم إطلاقه عليه من قبل أحد المدربين في أحد أكاديميات الناشئين التي كان يلعب بها.مصطفى سعد ميسي في... , نشر في السبت 2022/08/13 الساعة 09:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :