2022-08-23T14:04:24+03:00

لأول مرة بيكيه يظهر علانية مع حبيبته بوضع حميم بعد انفصاله عن شاكيرا (صور + فيديو)

أثار جيرارد بيكيه النجم الإسباني قلب دفاع برشلونة، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره لأول مرة مع صديقته الجديدة، كلارا شيا مارتي، التي تصغره بـ12 عاما.

بقية الخبر أسفل الروابط التالية:

الأكثر قراءة:

نجمة الإغراء ناهد السباعي تعترف وبجرأة هزت الوسط الفني.. كنت انام في النص بين أمي وجوزها وهذا ما كان يحدث بينهما ليلاً 

سعودي يقتل والدته العجوز وخادمتها بطريقة وحشية صدمت الجميع .. لن تصدق لماذا فعل ذلك؟ 

وجبة ما قبل الجماع.. د.هبة قطب تنصح بتناول هذه الأطعمة11 

القبض على 5 فتيات فائقات الجمال يمارسن الرذيلة الجماعي مع صاحب شركة شهيرة.. وعندما اكتشفوا كانت النهاية كارثية! 

مشروب طبيعي.. علاج لأمراض السكري والسرطان والقلب ويحسن الخصوبة وله 12 فائدة أخرى مذهلة 

43 فائدة بمثابة المعجزة للبرتقال.. تناوله لتعرف ما سيحدث لجسمك 

هروب 3 فتيات جميلات من وكر دعارة بصنعاء قبل لحظات من الإنقضاض عليهن .. لن تتخيل ما حدث ومن استدرجهن 

فنانة مصرية شهيرة تزوجت مسؤول كبير وقتلت بأعشاب مضروبة.. لن تصدق من هي!

أغرب وصية في التاريخ .. لن تتخيل ماذا طلبت الفنانة أم كلثوم من حارس قبرها قبل وفاتها 

فضيحة مزلزلة.. بطل المسلسل الشهير « المؤسس عثمان » عاري وحبيبته كما خلقهما الله في ليلة حمراء على السرير ( صورة ) 

في حال ضياع الريموت تعرف على طريقة التحكم بالتلفزيون عن طريق الموبايل 

انكشاف حكاية نجمة الإغراء التي قامت بمعاشرة كمال الشناوي بعلاقة محرمة .. واختفت تماماً بعد هذا الفيلم مع عادل إمام .. لن تتوقع من تكون

=======

305

وانتشرت صور وفيديو تظهر بيكيه البالغ 35 عاما خلال حفل موسيقي السبت الماضي، وهو يقبل صديقته العشرينية، التي قيل إنها كانت السبب وراء انفصاله عن المغنية الشهيرة شاكيرا البالغة 45 عاما منذ 3 أشهر.

وأظهرت المشاهد التي نشرها برنامج Socialité الذي يبث على قناة Telecinco الإسبانية، الفتاة العشرينية بين ذراعي مدافع برشلونة، في مهرجان Summerfest Cerdanya بكتالونيا.

في حين أفاد مصدر مطلع على علاقة الثنائي الجديد، أنهما كانا يتقابلان منذ أشهر، لاسيما أن كلارا تعمل في قسم العلاقات العامة وتنظيم المناسبات في شركة "كوزموس" التي يملكها بيكيه.

 

كما أضاف أنهما حاولا الحفاظ على سرية علاقتهما بعيدا عن أنظار الصحافة والاعلام، إلا أن المقربين من اللاعب الشهير كانوا على علم بها منذ فترة، بحسب ما نقلت صحيفة "ذي صن" البريطانية.

إلى ذلك أكد المصدر أن أصدقاء بيكيه ساعدوه في التكتم على تلك العلاقة، بل أخفوا حسابات كلارا وحذفت من مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يتمكن الناس من العثور على صورها، ما يؤكد جدية العلاقة بين لاعب برشلونة والشابة التي تصغره بـ 12 عاما.

يذكر أن شاكيرا وجيرارد أعلنا في يونيو الماضي نهاية علاقتهما التي استمرت 11 عاما، ولديهما طفلين، ميلان (9 سنوات)، وساشا (7 سنوات).

المصدر: "وكالات" 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لأول مرة بيكيه يظهر علانية مع حبيبته بوضع حميم بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لأول مرة بيكيه يظهر علانية مع حبيبته بوضع حميم بعد انفصاله عن شاكيرا (صور + فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب خليجي نيوز لأول مرة بيكيه يظهر علانية مع حبيبته بوضع حميم بعد انفصاله عن شاكيرا (صور + فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار جيرارد بيكيه النجم الإسباني قلب دفاع برشلونة، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره لأول مرة مع صديقته الجديدة، كلارا شيا مارتي، التي تصغره بـ12 عاما. بقية الخبر أسفل الروابط التالية:الأكثر قراءة:نجمة الإغراء ناهد السباعي تعترف... , نشر في الثلاثاء 2022/08/23 الساعة 02:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم