2022-08-26T13:32:54+03:00

راتب خيالي ومساعدون أجانب.. الأهلي يتوصل لاتفاق مع خليلوزيتش لخلافة سواريش

أكد الإعلامي إسلام صادق أن مسؤولي الأهلي المصري توصلوا إلى اتفاق شبه نهائي مع البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب السابق لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش في الموسم المقبل.

بقية الخبر أسفل الروابط التالية:

الأكثر قراءة:

نجمة الإغراء ناهد السباعي تعترف وبجرأة هزت الوسط الفني.. كنت انام في النص بين أمي وجوزها وهذا ما كان يحدث بينهما ليلاً 

سعودي يقتل والدته العجوز وخادمتها بطريقة وحشية صدمت الجميع .. لن تصدق لماذا فعل ذلك؟ 

وجبة ما قبل الجماع.. د.هبة قطب تنصح بتناول هذه الأطعمة11 

القبض على 5 فتيات فائقات الجمال يمارسن الرذيلة الجماعي مع صاحب شركة شهيرة.. وعندما اكتشفوا كانت النهاية كارثية! 

مشروب طبيعي.. علاج لأمراض السكري والسرطان والقلب ويحسن الخصوبة وله 12 فائدة أخرى مذهلة 

43 فائدة بمثابة المعجزة للبرتقال.. تناوله لتعرف ما سيحدث لجسمك 

هروب 3 فتيات جميلات من وكر دعارة بصنعاء قبل لحظات من الإنقضاض عليهن .. لن تتخيل ما حدث ومن استدرجهن 

فنانة مصرية شهيرة تزوجت مسؤول كبير وقتلت بأعشاب مضروبة.. لن تصدق من هي!

أغرب وصية في التاريخ .. لن تتخيل ماذا طلبت الفنانة أم كلثوم من حارس قبرها قبل وفاتها 

فضيحة مزلزلة.. بطل المسلسل الشهير « المؤسس عثمان » عاري وحبيبته كما خلقهما الله في ليلة حمراء على السرير ( صورة ) 

في حال ضياع الريموت تعرف على طريقة التحكم بالتلفزيون عن طريق الموبايل 

انكشاف حكاية نجمة الإغراء التي قامت بمعاشرة كمال الشناوي بعلاقة محرمة .. واختفت تماماً بعد هذا الفيلم مع عادل إمام .. لن تتوقع من تكون

=======

325

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "اتفق مسؤولو النادي الأهلي مع وحيد خليلوزيتش مدرب أسود الأطلسي السابق على تدريب الفريق الأحمر لمدة موسمين قادمين مقابل 150 ألف دولار راتب شهري مع حرية الاستعانة بـ 3 مساعدين أجانب معه في الجهاز المعاون ومخطط أحمال يتم الاتفاق عليه بين الطرفين في حال توليه المهمة رسميا في الفترة القادمة".

وتابع: "استقر النادي الأهلي على فسخ عقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني بنهاية الموسم الجاري وتعيين مدير فني أجنبي جديد في الموسم المقبل".

خليلوزيتش هو لاعب كرة قدم بوسني دولي سابق كان يلعب في مركز المهاجم قبل أن يصبح مدربا دوليا ،منذ عام 1995، ويعتبر من أفضل اللاعبين البوسنيين في حقبة السبعينات والثمانينات.

في بداية التسعينات بدأ وحيد خليلهودزيتش مسيرته التدريبية، حيث قام بتدريب نادي فيليز موستار قبل أن ينتقل للتدريب في فرنسا سنة 1993، وتولى تدريب العديد من الأندية من بينها الرجاء المغربي الذي حصد برفقته دوري أبطال أفريقيا سنة 1997 والبطولة الوطنية المغربية سنة 1998.

المصدر: elbalad.news


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

راتب خيالي ومساعدون أجانب الأهلي يتوصل لاتفاق مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل راتب خيالي ومساعدون أجانب.. الأهلي يتوصل لاتفاق مع خليلوزيتش لخلافة سواريش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب خليجي نيوز راتب خيالي ومساعدون أجانب.. الأهلي يتوصل لاتفاق مع خليلوزيتش لخلافة سواريش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الإعلامي إسلام صادق أن مسؤولي الأهلي المصري توصلوا إلى اتفاق شبه نهائي مع البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب السابق لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش في الموسم المقبل. بقية الخبر أسفل الروابط التالية:الأكثر قراءة:نجمة الإغراء ناهد... , نشر في الجمعة 2022/08/26 الساعة 01:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم