2022-08-26T14:36:36+03:00

كل ما تريد معرفته عن قرعة الدوري الأوروبي

يجري الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم الجمعة، قرعة دور المجموعات من مسابقتي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي للموسم الجديد 2022–2023.

بقية الخبر أسفل الروابط التالية:

الأكثر قراءة:

نجمة الإغراء ناهد السباعي تعترف وبجرأة هزت الوسط الفني.. كنت انام في النص بين أمي وجوزها وهذا ما كان يحدث بينهما ليلاً 

سعودي يقتل والدته العجوز وخادمتها بطريقة وحشية صدمت الجميع .. لن تصدق لماذا فعل ذلك؟ 

وجبة ما قبل الجماع.. د.هبة قطب تنصح بتناول هذه الأطعمة11 

القبض على 5 فتيات فائقات الجمال يمارسن الرذيلة الجماعي مع صاحب شركة شهيرة.. وعندما اكتشفوا كانت النهاية كارثية! 

مشروب طبيعي.. علاج لأمراض السكري والسرطان والقلب ويحسن الخصوبة وله 12 فائدة أخرى مذهلة 

43 فائدة بمثابة المعجزة للبرتقال.. تناوله لتعرف ما سيحدث لجسمك 

هروب 3 فتيات جميلات من وكر دعارة بصنعاء قبل لحظات من الإنقضاض عليهن .. لن تتخيل ما حدث ومن استدرجهن 

فنانة مصرية شهيرة تزوجت مسؤول كبير وقتلت بأعشاب مضروبة.. لن تصدق من هي!

أغرب وصية في التاريخ .. لن تتخيل ماذا طلبت الفنانة أم كلثوم من حارس قبرها قبل وفاتها 

فضيحة مزلزلة.. بطل المسلسل الشهير « المؤسس عثمان » عاري وحبيبته كما خلقهما الله في ليلة حمراء على السرير ( صورة ) 

في حال ضياع الريموت تعرف على طريقة التحكم بالتلفزيون عن طريق الموبايل 

انكشاف حكاية نجمة الإغراء التي قامت بمعاشرة كمال الشناوي بعلاقة محرمة .. واختفت تماماً بعد هذا الفيلم مع عادل إمام .. لن تتوقع من تكون

=======

283

تقام قرعة الدوري الأوروبي فى مدينة إسطنبول التركية، بعد يوم واحد من إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا، عند الساعة الثانية ظهر اليوم، بتوقيت السعودية وموسكو.

وتشهد النسخة الحالية من الدوري الأوروبي تواجد أندية أوروبية عريقة، يأتي في مقدمتها فريقا مانشستر يونايتد وأرسنال، بالإضافة إلى نادي روما الإيطالي الذي يشارك بصفته بطلا لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

قرعة الدوري الأوروبي:

توزع الفرق الـ32 المتأهلة لدور المجموعات من خلال تقسيمهم إلى 8 مجموعات بواقع 4 فرق في كل مجموعة لتتنافس فرق كل مجموعة مع بعضها البعض بنظام دوري من دورين "الذهاب والإياب".

وتقام الجولات الـ6 للدور الأول للبطولة فى أيام الخميس الموافقة 8 و15 سبتمبر و6 و13 و27 أكتوبر و3 نوفمبر.

وكان فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني توج بالنسخة الأخيرة من بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليغ"، على حساب فريق رينجرز الاسكتلندي في المباراة النهائية بنتيجة 5–4 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1–1.

وتوج روما الإيطالي بالنسخة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق فينورد روتردام الهولندي بهدف نظيف.

وتقام المباراة النهائية للنسخة الحالية من الدوري الأوروبي على ملعب "بوشكاش أرينا" في مدينة بودابست عاصمة المجر، يوم 31 مايو من عام 2023، بينما يستضيف ملعب "فرتونا أرينا" في مدينة براغ التشيكية المباراة النهائية للنسخة الثانية من دوري المؤتمر الأوروبي.

تصنيف أندية قرعة الدوري الأوروبي:

التصنيف الأول: روما (إيطاليا)،مانشستر يونايتد (إنجلترا)،أرسنال (إنجلترا)، لاتسيو (إيطاليا)، براجا (البرتغال)،النجم الأحمر (صربيا)، دينامو كييف (أوكرانيا)، أولمبياكوس (اليونان).

التصنيف الثاني: فينورد (هولندا)، رينس (فرنسا)، أيندهوفن (هولندا)، موناكو (فرنسا)، ريال سوسيداد (اسبانيا)، كاراباج (أذربيجان)، مالمو (السويد)، لودوجريتس (بلغاريا). 

التصنيف الثالث: شيريف (مولدوفيا)، ريال بيتيس (اسبانيا)، ميديتلاند (الدنمارك)، بودو جيليمت (النرويج)، فرانك فروزي (هنغاريا)، يونيون برلين (ألمانيا)، فرايبورج (ألمانيا)، فناربخشة (تركيا).

التصنيف الرابع: نانت (فرنسا)،هلسنكي (فنلندا)، ستورم جراز (النمسا)، أيك لارانكا (قبرص)،زيورخ (سويسرا)،أومونيا (قبرص)، يونيون سانت جلوي (بلجيكا)،طرابزون (تركيا).

المصدر: "وكالات"


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كل ما تريد معرفته عن قرعة الدوري الأوروبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كل ما تريد معرفته عن قرعة الدوري الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب خليجي نيوز كل ما تريد معرفته عن قرعة الدوري الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يجري الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم الجمعة، قرعة دور المجموعات من مسابقتي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي للموسم الجديد 2022–2023. بقية الخبر أسفل الروابط التالية:الأكثر قراءة:نجمة الإغراء ناهد السباعي تعترف وبجرأة هزت الوسط... , نشر في الجمعة 2022/08/26 الساعة 02:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :