2022-09-24T10:08:55+03:00

موعد مباراة البرتغال والتشيك والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

08:57 ص | السبت 24 سبتمبر 2022

منتخب البرتغال

يقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة البرتغال والتشيك والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، التي تقام اليوم السبت، على ملعب «إيدن أرينا»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية لموسم 2022-2023.

موعد مباراة البرتغال والتشيك في دوري الأمم الأوروبية

البرتغال والتشيك في بطولة دوري الأمم الأوروبية، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، «العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة».

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك في دوري الأمم الأوروبية

وستكون القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك في بطولة دوري الأمم الأوروبية هي: Sport TV1 Portugal، Diema Sport 2 HD، V Sport Premium HD، SuperSport Football.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام التشيك في دوري الأمم الأوروبية

حارس المرمى: باتريسيو.

خط الدفاع: دالوت، دياز، بيريرا، مينديس.

خط الوسط: نيفيز، كارفاليو، برونو فرنانديز، برناردو سيلفا.

رونالدو، لياو. 

ويققد المنتخب البرتغالي جهود جواو فيليكس، بسبب تعرضه للإصابة، وربما يظهر في المباراة التالية أمام إسبانيا، إذ يأمل المنتخب البرتغالي أن يتعافى قبل المواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل، حسب ما أعلنته الصحف الإسبانية.

البرتغال يفوز على التشيك في لقاء الذهاب 

وانتهت مباراة الذهاب بفوز منتخب البرتغالي على نظيره التشيكي بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة البرتغال والتشيك والقنوات الناقلة والتشكيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة البرتغال والتشيك والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة البرتغال والتشيك والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:57 ص | السبت 24 سبتمبر 2022 منتخب البرتغال يقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة البرتغال والتشيك والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، التي تقام اليوم السبت، على ملعب «إيدن أرينا»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للمستوى... , نشر في السبت 2022/09/24 الساعة 10:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :